شاهد.. لص سرق الأموال من صناديق التبرعات من داخل المسجد ويتظاهر بالصلاة

في واقعة غريبة بأحد المساجد التركية، في مدينة سامسون الساحلية، اكتش إمام تركي بواسطة كاميرات المراقبة، سرقة المال من صندوق تبرعات المسجد في عملية تمتّ لأكثر من مرة، ليبدأ على إثرها على الفور بتقديم شكوى للشرطة في المدينة، والتي تمكّنت من إلقاء القبض على اللص.

فيديو يوثق لحظات سرق اللص للتبرعات

ووثق مقطع الفيديو الذي تم تفريغه من كاميرات المراقبة، أن اللص تظاهر بأداء الصلاة بعدما شوهد من قبل أحد المصلين هو يحاول أن يفتح صندوق التبرعات بواسطة سلكٍ حديدي، عندما كان المسجد خالياً من الناس، الأمر الذي كرره مرتين على الأقل.

إلقاء القبض على المتهم

وتمت عملية سرقة صندوق التبرعات في مسجد «الأعجم» بمدينة سامسون التركية، حيث تمكنت السلطات التركية من معرفة اللص، وتم إلقاء القبض عليه،دون الكشف عن أي بيانات أو معلومات خاصة به، ولكن تم الاكتفاء بالإشارة إلى اللص البالغ من العمر 51 عاماً، بحرفي «ه.و» دون أن تقدّم أي تفاصيل أخرى.

ولم تكشف السلطات أو وسائل الإعلام عن حجم المال الذي سرقه اللص من صندوق التبرعات، لكن مصدراً من مدينة سامسون كشف لـ'العربية.نت' أن السلطات أطلقت سراحه أمس الاثنين عقب احتجازه لساعات باعتبار أن كمية المال المسروق لم تكن كبيرة أو طائلة، وأبقت السلطات اللص تحت الرقابة القضائية كشرط لإطلاق سراحه، سيما وأنه لم يكن من أصحاب السوابق.

حسام موافي يكشف أسباب وأعراض مرض ارتخاء الصمام.. فيديو

المفتي: الكذب ليس من مبطلات الصوم في رمضان

دعاء الليالي الوترية في ليلة القدر مأخوذ عن النبي والصحابة

رحمة أحمد لـ صدى البلد: بحب مربوحة لأنها تلقائية وتخطيت صعوبة اللهجة الصعيدية بمسلسل الكبير