شاهد ما قالته مديرة دار أيتام الشرقية للمحافظ قبل القبض عليها: «كنت بقومها»

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الساعه السابعه صباحا دار نهر الحياه لرعاية الأيتام بمدينه العاشر من رمضان للوقوف علي مستوي الخدمات والرعاية المقدمه لفتيات الدار من الايتام وللتحقق من صحه الفيديو المتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي بخصوص تعدي مديره الدار بالضرب علي احدي الفتيات بالدار.

إلتقي المحافظ بالفتيات و أدار حوارا هادئا معهن للتعرف علي احتياجاتهن ومتطلباتهن، مؤكدا استعداه التام لتقديم كافه أوجه الرعاية كما قام بالاستماع اليهن والوقوف علي حقيقه الفيديو المنشور حيث اكدت الفتيات علي ارتياحهن في الاقامه بالدار.

وأشارت الفتيات إلى أن أن الفيديو المتداول قديم، والواقعة حدثت نتيجه صدور بعض السلوكيات غير اللائقة من الفتاة ، حيث قدمت  الإعتذار لمديره الدار ووعدت بعدم تكرار هذا السلوك مجددا .

كما إلتقي المحافظ بمديره الدار والتي اوضحت ان الفيديو والواقعه قديمة ومسار تحقيق بالنيابة وان الفتاة تعاني من بعض المشكلات وتقوم بتقويمها، مشيرة إلى أن  الفتاهقامت بتقديم إعتذار.

وعرضت مديره الدار بعض المشكلات التي تواجهها مطالبة محافظ الشرقية بمساعدتها لحل هذه المشكلات لتقديم خدمه افضل للفتيات كما طالبت بتوجيه لجنه الي الدار من التضامن الاجتماعي لمساعدتها علي الوقوف علي مشكلات الفتيات وايجاد الحلول المناسبه لها .

وأمر المحافظ مديره الدار بحسن معامله الفتيات والرفق بهن وتقديم كافه اوجه الرعايه لهن.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنة مشتركة من مديرية التضامن الاجتماعي والمحافظة تضم اخصائي نفسي واجتماعي لزيارة الدار والوقوف علي احتياجات الفتيات بها لتهذيب وتعديل سلوكهن.

كما كلف المحافظ الأستاذ محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بارسال تقرير شهري عن الداروعمل مجلس الاداره للوقوف علي ايه مخالفات أو مشكلات داخل الدار وتهيئه الاجواء المناسبه لإقامه الفتيات..وكذلك متابعه التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد إنتهاء التحقيق في الواقعه وصدور قرار النيابة

قدمت فتيات الدار الشكر لمحافظ الشرقيه لاهتمامه وزيارته لهن اليوم لتقديم كافة اوجه الرعايه لهن.

Image may contain: one or more people and outdoor

Image may contain: 1 person, standing and outdoor

Image may contain: tree, sky and outdoor

Image may contain: 2 people, people sitting and indoor

Image may contain: 3 people, people standing and outdoor