شاهد .. محمد صلاح فوق رمال بحر غزة .. نحت وإبداع لفخر العرب

كتبت - منارة جمال 

تصدَّرت صورة جديدة للنجم الدولي محمد صلاح المحترف ضمن صفوف النادي الأنجليزي ليفربول، ولكن اليوم من فوق رمال بحر غزه، حيث تمكن الفنان التشكيلي الفلسطيني أسامة سبيته من نحت صورة فخر العرب فوق الرمال.

ولاقت صورة صلاح، إعجابًا كبيرًا، وتداولها الملايين من نشطاء مواقع التواصل، وكان من أبرز التعليقات : «صلاح يغزو العالم»، وقال آخر: «صورة لمحمد صلاح على رمال بحر غزه فخر العرب».

وأشاد مدون آخر في تغريدة جديدة: «فنان فلسطيني نحت صورة محمد صلاح علي الرمال»، واستمرارًا للتغريدات جاءت تغريدة تامر من مصر: «رسم ع الرمل صورة فخر العرب محمد صلاح».

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أعلن قبل أيام فوز محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، ليتفوق على زميله السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، لاعب آرسنال، اللذين وصلا للقائمة النهائية، وفقا لما أعلن في الاحتفالية التي أقيمت لأول مرة في العاصمة السنغالية داكار .

وأعرب صلاح عن سعادته بفوز مصر بشرف تنظيم كأس أمم أفريقيا لعام 2019، متطلعا للفوز الدائم باللقب الغائب عن دولاب الفراعنة والفرصة أصبحت متوفرة لحصد اللقب.