«شباب الجزيرة» يحصد 24 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للجمباز

كتب: كريم فؤاد

حصد فريق مركز شباب الجزيرة 24 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للجمباز الفني آنسات تحت 8 سنوات للموسم الحالي 2018/2019 المقامة على صالة نادي المقاولون العرب خلال الفترة من 15 حتى 24 نوفمبر الجاري.

وحصدت لاعبات مركز شباب الجزيرة على 14 ميدالية ذهبية و 9 ميداليات فضية وميدالية برونزية وحيدة وسط منافسات شرسة بين مختلف الأندية التي شاركت في البطولة.

أكد الدكتور حاتم أبو حمد المستشار الفني للعبة الجمباز بمركز شباب الجزيرة، أن المشاركة في بطولات الجمهورية والمناطق للجمباز الفني تزيد من خبرات اللاعبات وتكسبهن الخبرة اللازمة التي تجهزن بأن يكونوا نواة لمنتخب الناشئين، متوقعا أن يخرج من بينهم عدد من اللاعبات المتميزات على مستوى اللعبة محليا كخطوة أولى.

وأضاف أبو حمد أن فريق جمباز مركز شباب الجزيرة بمختلف مراحله السنية تم بناء على إجراء العديد من التجارب لاختيار قوم فريق المركز وفي النهاية تم الاستقرار على ضم العديد من العناصر التي تمتلك مهارات متعددة وهو ما تأكد من خلال حصدهن المراكز الأولى في البطولات التي يخوضها الفريق للموسم الثاني على التوالي على صعيد بطولات المناطق أو بطولات الجمهورية.

من جانبه أكد حسن رزق مدرب فريق آنسات الجزيرة للجمباز مواليد 2011 أنه سيتم سريعا الاستعداد للمشاركة في بطولة الجمهورية 2 المقرر إقامتها في أواخر شهر فبراير والتي تطلب بذل مجهود كبير وتركيز عالي من اللاعبات خاصة وأن مراحلها أصعب من النسخة الحالية من بطولة الجمهورية مع دخول أكثر من حركة في المنافسات.

وضمت عناصر فريق مركز شباب الجزيرة العديد من اللاعبات أبرزهن أسيل كريم فؤاد و مرام محمد بلال، سارة أسعد، حبيبة حسام الدين، جنة أسامة، مريم محمد، جود إدريس، هالة مصطفى، شهد أحمد، آمنة إيهاب، خديجة محمد، بقيادة فنية ضمت كابتن حسن رزق، ومنار إبراهيم.