شبورة كثيفة وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس حتى الثلاثاء

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة من غدٍ الخميس وحتى الثلاثاء المقبل ودرجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة على مدار 6 أيام مقبلة.

وتوقعت هيئة الأرصاد عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا غدا الخميس من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل حالة طقس الخميس

ولفتت الأرصاد، إلى أنه متوقع أن يكون طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على شمال الصعيد، بارد على باقي الأنحاء.

مناطق سقوط الأمطار غدا

وحذرت الأرصاد الجوية، من حالة الطقس غدا، موضحة طقس الخميس يشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد، إلى أن حالة طقس الجمعة تشهد استمرار الشبورة المائية من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توقعت هيئة الأرصاد، سقوط أمطار خفيفة يوم الجمعة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

تحذير من شبورة مائية كثيفة

ونوهت الأرصاد، بأن حالة طقس السبت والأحد تشهد شبورة مائية قد تكون كثيفة أحيانا من الساعة الرابعة فجرا وحتى التاسعة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتابعت الأرصاد الجوية، أن الشبورة المائية تستمر يومي الإثنين والثلاثاء، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.