شبيه محمد رمضان يثير الجدل في الفيوم.. فيديو

أثار شبيه الفنان محمد رمضان الجدل الساعات الماضية في الفيوم، بسبب الشبه الكبير بينهما.

شبيه محمد رمضان يثير الجدل

تداولت عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو لشاب يشبه الفنان محمد رمضان بشكل كبير ويفعل كل تعبيرات الفنان.

محمد رمضان يتحدث عن حفلاته

وصف محمد رمضان نفسه أنه أغلى مغني في الوطن العربي، بسبب تميزه فيما يقدمه في حفلاته من استعراضات.

تحدث محمد رمضان عن حفلاته، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'حفلاتي هي استعراض ترفيهي، مش مجرد إني أمسك الميكروفون والجمهور واقف وأقول السقفة معانا، وده اللي بيميز حفلاتي ومخليني أغلى مغني في الوطن العربي'.

وأضاف: 'المغني المصري اللي أجره تحت أجري بياخد 50% من أجري، زائد إني لازملي طيارة خاصة، وعدد معين من الراقصين، فأكيد في شيء أقدمه يستحق ده، وفعلا حفلاتي تتطلب مجهود كبير'.

محمد رمضان يتحدث عن أسرته

كشف الفنان محمد رمضان أهمية أسرته في حياته، على الرغم من انشغاله الدائم بأعماله الفنية، مشيرًا إلى أن أسرته أهم شيء بالنسبة له.

قال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: 'علشان أنا اهتمامي بشغلي طول الوقت، شقة أبويا وأمي فوق مكتبي، ومكتبي تحت كنبة أمي المفضلة ولا يفصلنا غير سقف، يعني طبقت الجنة تحت أقدام الأمهات حرفيا'.

وتابع: 'أنا سفرياتي كلها للشغل وعمري ما سافرت سياحة، ونسرين مراتي فاهمة إننا في حياتنا بنسرق الأوقات الأسرية، وفي السفر بنحاول نسرق خروجة أو فسحة حلوة، وطبعا لو عندي 4 ساعات فاضي بعد شغلي مش بقعدهم غير مع ولادي ومراتي'.

محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي

محمد رمضان: كنبة أمي فوق مكتبي ومراتي متفهمة وبنسرق الأوقات الأسرية

محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور له.. صور

عمل فني جديد يجمع محمد رمضان و Mario Fresh

«تخلى عن شعره».. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بـ لوك جديد