شخصية أحمد عبد الحميد في فيلم شمس الزناتي.. يعيد دور فنان راحل

يواصل الفنان أحمد عبد الحميد تصوير مشاهده في فيلم شمس الزناتي 2024، وسيقدم خلاله دور سيكون مفاجأة للجمهور.

يقدم أحمد عبد الحميد شخصية سيد سبيرتو ضمن أحداث فيلم شمس الزناتي، مع الفنان محمد إمام، وهي الشخصية التي سبق وقدمها الفنان الراحل مصطفى متولي عام 1991 بالفيلم الذي يحمل الاسم نفسه مع الزعيم عادل إمام.

أحمد عبد الحميد في فيلم شمس الزناتي

شخصية سيد سبرتو هو رامي سكاكين المتواجد في الموالد، ورغم عقله المُغيب طوال الوقت بسبب شرب الخمور، إلا أنه طيب وجدع، ولديه صداقة وفية مع باقي الشخصيات.

يضم فيلم شمس الزناتي في بطولته كلًا من محمد إمام، أحمد داش، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، عمرو عبد الجليل، وطه دسوقي، أحمد عبد الحميد وآخرين والعمل من تأليف محمد الدباح، والإخراج لـ عمرو سلامة.

أحمد عبد الحميد ومصطفى متولي أحمد عبد الحميد ومصطفى متولي

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

ومن جانبه، كشف المخرج عمرو سلامة حقيقة مشاركة الفنان عادل إمام ضمن أحداث فيلم سمش الزناتي بنسخته الجديدة في 2024، ومن بطولة ابنه الفنان محمد إمام.

قال المخرج عمرو سلامة عن مشاركة الزعيم عادل إمام بالعمل، عبر تصريحات تلفزيونية له: «الفيلم بيحكي ما قبل شمس الزناتي وليس له علاقة بالفيلم الأصلي».

تضم قائمة أبطال فيلم شمس الزناتي كلًا من محمد عادل إمام، عمرو عبد الجليل، وأمينة خليل، أحمد داش، وأحمد خالد صالح، طه دسوقي، ومصطفي غريب وآخرين، والعمل سيناريو وحوار محمد الدباح والإخراج لـ عمرو سلامة.

فيلم شمس الزناتي لـ عادل إمام ومحمد إمام فيلم شمس الزناتي لـ عادل إمام ومحمد إمام