شخص يقتل حماه ويطعن زوجته بسبب خلافات فى الإسماعيلية

أقدم زوج على قتل حماه وطعن زوجته بسلاح أبيض، بسبب خلافات زوجيه، بقرية نفيشة التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جامعة قناة السويس، تحت تصرف النيابة، والزوجة لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من العميد محمود العزازى، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد، بوقوع مشاجرة كبيرة في شارع المخرطة، بقرية نفيشة، التابعة لمركز شرطة الإسماعيلية، بين زوج وزوجته، تدخل فيها والد الزوجة، فلقى مصرعه في المشاجرة على يد زوج أبنته، كما طعن الزوج زوجته بعدة طعنات.

على الفور انتقل المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، لمكان الواقعة، وتمكن من القبض على المتهم.

وكشفت التحريات الأولية للحادث، أن زوج على خلافات مع زوجته، وطلبت زوجته الطلاق، ورفعت الزوجة دعوي طلاق خلعًا، وعندما ذهب الزوج إلى منزل والد زوجته من أجل المصالحة وعودتها لمنزل الزوجية وإزالة الخلاف بينهم، تصاعدت حدة الخلاف بينهم، وأقدم الزوج ويدعى 'خلاف. ع'، 48 عامًا، على قتل والدة زوجته 'سيد عنانى'، 70 عامًا، بعدة طعنات، كما طعن زوجته ابتسام سيد عنانى، 39 عامًا، بعدة طعنات بسلاح أبيض، وتم نقلها إلى أثرها إلى مستشفى جامعة قناة السويس في حالة خطرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وبسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصاب.