«شدي حيلك يا حبيبتي».. نجوم الفن ينعون والد صفاء سلطان

حرص عدد من نجوم الفن على نعي والد الفنانة الأردنية صفاء سلطان الذي توفى صباح اليوم الموافق الخميس 15 ديسمبر، حيث أن صفاء سلطان أعلنت خبر وفاة والدها دون الكشف عن سبب الوفاة.

موقع قناة «صدى البلد»، يرصد تعازي ونعي نجوم الفن للفنانة الأردنية صفاء سلطان في السطور التالية.

سولاف فواخرجي

كتبت الفنانة السورية سولاف فواخرجي نعي لوالد الفنانة صفاء سلطان، وقالت: 'الرحمة لروحه حبيبتي والله يصبركم ويعينكم'.

ديانا كرازون

وعلقت أيضًا النجمة الأردنية ديانا كرازون بنعي لابنة بلادها صفاء سلطان، وعزتها في والدها وقالت: 'إن لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفرله يارب العمر الك الله يصبر قلبك'.

أحمد زاهر

ونعى الفنان أحمد زاهر، والد صفاء سلطان، وكتب: 'ربنا يرحمه و يغفرله و يدخله فسيح جناته شدي حيلك يا صفاء يا حبيبتي انا لله و انا اليه راجعون'.

وفاة والد صفاء سلطان

جدير بالذكر أن الفنانة الأردنية صفاء سلطان، أعلنت خبر وفاة والدها صباح اليوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، دون الكشف عن سبب وفاته، وكتبت صفاء سلطان عبر حسابها بموقع 'إنستجرام': 'اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب، اللهم لقد أصبح أبي في أشد الحاجة لرحمتك، وأنت الغنى عن عذابه، فاشمله برحمتك وقهِ عذابك، اللهم إن أبي قد بات في ذمتك، وأصبح الآن في حبل جوارك، فنجّه من فتنة القبر، وقهِ من عذاب جهنم، واجعله من أهل الجنة والرحمة'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Safaa Sultan (@safaasultaan)

وتابعت صفاء سلطان، في منشورها الذي أعلنت خلاله خبر وفاة والدها، وقالت: 'انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد الى رحمة الله تعالى، حسبي الله ونعم الوكيل'.

أعمال صفاء سلطان

يشار إلى أن أخر أعمال الفنانة صفاء سلطان مسلسل سوري حمل اسم 'مع وقف التنفيذ'، من ﺗﺄﻟﻴﻒ: علي وجيه، ويامن حجلي، ﺇﺧﺮاﺝ سيف الدين السبيعي، وشارك في بطولته كلًا من عباس النوري، غسان مسعود، سلاف فواخرجي، صباح الجزائري، شكران مرتجى.

وفاة والد الفنانة الأردنية صفاء سلطان