شذى حسون تتصدر التريند بسبب موقف محرج .. قَبِل قدمها باكيا

شذى حسون تتصدر التريند بسبب موقف محرج تعرضت له مؤخرًا أثناء تواجدها في العراق، وذلك بعد تصرف غريب من أحد معجبيها.

شذى حسون تريند

شذى حسون تريند مؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن ركع أحد معجبيها على ركبتيه وقبل قدمها باكيًا.

شذى حسون تعرضت لموقف محرج بعد أن قَبِل معجب قدمها وهو يبكي قائلًا: «أخيرًا قابلتها» ومعجب شذى حسون هو أحد مشاهير السوشيال ميديا.

معجب شذى حسون

معجب شذى حسون الذي تصدرت التريند بسببه هو شهاب غفوري الشهير بمواقع التواصل الاجتماعي بـ «شهاب ملح إنستجرام».

وفي سياق آخر، كانت قد تحدثت الفنانة شذى حسون حول ابتعادها عن الوسط الفني والسبب وراء ذلك، قائلة: «ابتعادي عن الغناء والفن الفترة الماضية تقصير مني».

واستكملت شذى حسون في تصريحات تلفزيونية سابقة لها: «وحابة أركز في شغلي حاليًا لذلك سأتزوج الفن خلال تلك الفترة، وأحب الأناقة والفاشون والشوبينج وأنا أختار ملابسي بنفسي».

تصريحات شذى حسون

من بين تصريحات شذى حسون أنها قالت: «لم أتزوج بعد وفي حالة زواجي أو مروري بتجربة عاطفية وقتها سأعلن»، ويشار إلىت أنها تنتمي لأب عراقي وأم مغربية ولديها شقيق أصغر منها يدعى وائل.

درست شذى حسون آداب إنجليزي في الدار البيضاء ثم سافرت إلى فرنسا للحصول على الماجستير والدكتوراه، وهي أول سيدة تفوز بالنسخة العربية من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وتم طرح أول ألبوم غنائي لها عام 2011 بعنوان «وجه ثاني».

شذى حسون وسعد لمجرد

حرصت الفنانة شذى حسون من قبل أن تدافع عن سعد لمجرد، وقت المطالبات بإلغاء حفله في العراق، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «سعد لمجرد فنان كبير ومحبوب، ونجح في فترة قصيرة في إيصال الأغنية المغربية إلى العالم العربي بأكمله».

وتابعت قائلة: «كما أن أغنيته الأخيرة مع اليسا خلقت صدى كبيرًا في العراق، وكان الناس في الشوارع والسيارات يستمعون لها في كل مكان، وفي النهاية المتهم بريء حتى تثبت إدانته، واستشهدت بقضية جوني ديب، التي ألغت شركة ديزني أعمالها معه بسببها، وتمت تبرئته في النهاية».

شذى حسون أعربت عن استيائها من الطريقة التي تعامل بها الناس مع سعد لمجرد، ووصفتها بأنها مبالغ بها، قائلة: «سعد قوي ولم يتأثر بالهجوم الذي تعرض له».

شذى حسون شذى حسون

قبل الموسم الجديد.. قائمة الفائزين في ستار أكاديمي على مدار 10 سنوات

خلافات إليسا وزملائها تعود للواجهة.. بين التجاهل والغيرة واتهامات بالسرقة