شراء المباريات واقتراب مدربه من الأهلي.. 4 أزمات كبرى تحاصر صن داونز قبل موقعة اليوم

يواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، مساء اليوم السبت، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة 'سودان فوق' السودانية، أن صن داونز الجنوب إفريقي، يعاني بعض الأزمات قبل مواجهة الأهلي، قد تساعد كتيبة المدرب مارسيل كولر في تحقيق الانتصار، من أجل المحافظة على آمال الفريق الأحمر، في التأهل ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسردت صحيفة 'سودان فوق' السودانية،4 أزمات كبرى تحاصر صن داونز قبل موقعة اليوم، في التقرير التالي:

فضيحة أخلاقية

يُحاوط صن داونز، فضيحة أخلاقية، حيث وبحسب صحيفة “تايمز” الجنوب إفريقية، فإنه تم استبعاد الثنائي أنديلي جالي وسيفو مبولي من تدريبات الفريق، بعدما وصلا في حالة سكر شديدة.

سقوط مدو في الدوري

سقط فريق صن داونز في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق ستيلينبوش صاحب المركز التاسع، بهدف لمثله، في بطولة الدوري الجنوب إفريقي.

فريق صن داونز ظهر ببعض من المعاناة، حيث سدد على مرمى ستيلينبوش 5 كرات، فيما سدد الخصم 7 كرات على مرمى منافس الأهلي المقبل.

اقتراب مدرب صن داونز من الأهلي

أكدت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي يستهدف التعاقد مع رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة “ ذا ساوث أفريكان” الجنوب إفريقية، فإن موكوينا نظرًا لما يقدمه مع صن داونز هذا الموسم، أصبح هدفًا لفريقين من كبار القارة الأفريقية، منهما النادي الأهلي.

كما أشارت الصحيفة أن الأهلي والوداد المغربي يرغبان في التعاقد مع موكوينا، بعدما قاد الفريق لـ 15 مباراة في الدوري الجنوب إفريقي، و3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، بدون هزيمة، هذا الموسم.

شراء المباريات

يتصدر فريق صن داونز بطولة الدوري الجنوب إفريقي دون هزيمة في آخر 15 مباراة للفريق، ما جعل البعض يتهم النادي بشراء المباريات، في تهمة خطيرة.

التهمة قام بنفيها مدرب الفريق رولاني موكوينا، سريعًا، مؤكدًا بأن فريقه يشتري نجاحه ولا يشتري المباريات، الأمر الذي قد يؤثر أيضًا على الفريق، قبل مباراة الأهلي.

قرار عاجل من الأهلي قبل مباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا

موعد تحرك الأهلي من فندق الإقامة والتوجه إلى استاد لوفتس

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل التحرك لملعب مباراة صن داونز

مواعيد مباريات اليوم السبت 11 مارس 2023 والقنوات الناقلة..أبرزها الأهلي ضد صن داونز بدوري الأبطال

تعرّف على برنامج الأهلي قبل مواجهة صن داونز