خطوات شراء شهادات الـ 25% السنوية في بنك القاهرة 

يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية الحصول على شهادات الـ 25%، التي قام بنك القاهرة بطرحها اليوم بجميع الفروع، قبل أيام قليلة من توقف طرح الشهادات الادخارية الجديدة التابعة لبنكي الأهلي ومصر.

شهادات الـ 25% في بنك القاهرة

حدد بنك القاهرة، عدد من الشروط والخطوات لـ الحصول على شهادات الـ 25% المطروحة بداية من اليوم بجميع الفروع التابعة للبنك.

يتبع الراغب في الحصول على شهادات الـ 25% سنويا، و25.5% شهريا الخاصة ببنك القاهرة، بعض الخطوات لتنفيذ عملية شراء تلك الشهادة الجديدة السنوية.

بنك القاهرة بنك القاهرة

كيفية الحصول على شهادات الـ 25%

الخطوة الأولى لـ الحصول على شهادات الـ 25%؛ أن يتقدم العميل بعمل حساب بنكي في بنك القاهرة في أقرب فرع تابع له، والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء.

ويقوم العميل بطلب الحصول على شهادات الـ 25% سنويا أو 22.5% شهريا من خدمة العملاء التابعة لبنك القاهرة، ومن ثم إيداع المبلغ الذي يريد ربطه بشهادات الـ 25% أو الشهادة الإدخارية ذات عائد الـ22.5% في حسابه.

وتكون آخر خطوة للعميل للحصول على شهادات الـ 25%؛ ملئ استمارة عند موظف خدمة العملاء بالشهادة الذي يريد ربطها بالمبلغ المودع في حسابه.

طرح شهادات ادخار بعائد 25%

بدأ بنك القاهرة اليوم الثلاثاء؛ طرح شهادات إدخار بعائد 25% سنويا، و22.5% شهريا، بعد طرح ذات الشهادة من قبل بنكي الأهلي ومصر.

يطرح بنك القاهرة، اليوم الثلاثاء؛ شهادات إدخار بعائد 25% سنويا، و22.5% شهريا، بجميع الأفرع التابعة للبنك في جميع أنحاء الجمهورية.