شرط الزمالك لحل أزمة كهربا مع تألقه مع الأهلي في كأس مصر

يحدد الزمالك شرطًا وحيدًا وذلك لإنهاء أزمة كهربا، لطالما كرره رئيس النادي مرتضى منصور في أكثر من مناسبة للاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا.

وقال مرتضى منصور، في وقتٍ سابقٍ في رسالة وجهها لكهربا، 'سأقسط لك الأموال على سنة بشرط أن تأتي إلى النادي، وتسجيل شريط تعلن خلالها من حرضك على الرحيل عن النادي'.

ويدعي الزمالك وجود 'محرض' جعل كعربا يتخد قرار الهروب من نادي الزمالك إلى نادي ديبورتيفو ألفيس البرتغالي، في إشارةٍ منه على ما يبدو إلى نادي الأهلي، حسب رأيه.

تألق كهربا مع الأهلي

وتألق كهربا بشكل لافت أمام سموحة فأحرز هدفًا وصنع هدفين، ليبصم على ثلاثية الأهلي ضد سموحة في الشوط الأول.

وافتتح أحمد عبد القادر أول أهداف المباراة للأهلي في الدقيقة السابعة بعد خطأ فادح من حارس سموحة الهاني سليمان.

وسجل حمدي فتحي، الهدف الثاني لصالح الأهلي ضد سموحة، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وتمكن حمدي فتحي من تسجيل ثاني أهداف الأهلي، في الدقيقة 11، بعدما مهد له كهربا الكرة بمهارة ليودعها الشباك من تسديدة أرضية فشل الهاني سليمان في التصدي لها.

أحرز محمود عبد المنعم كهربا ثالث أهداف مباراة الأهلي ضد سموحة، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، ليبصم على ثلاثية فريقه في المباراة حتى الآن.

وسجل كهربا الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 35 من زمن اللقاء، بعد تمريرة رائعة من زميله حسين الشحات.

أزمة كهربا

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف ستة أشهر من قبل المحكمة الرياضية 'الكاس'، وذلك بسبب واقعة هروبه من الزمالك في عام 2019، وانتقاله إلى نادي ديبورتيفو ألفيس البرتغالي.

وشرطت 'الكاس' إنهاء إيقاف كهربا بدفع غرامة قدرها مليوني دولار، مع غرامة تأخير 5%، وقد وصلت الغرامة حاليًا إلى مليونين و400 ألف دولار.

وحددت 'الفيفا' جلسة في 2 فبراير للنظر في مسألة كهربا، وأمهلته مدة ستة أيام لتوضيح سبب عدم دفع الغرامة للزمالك حتى الآن.

الأهلي ضد سموحة.. كهربا يقود الأحمر بثلاثية إلى نهائي كأس مصر لملاقاة بيراميدز

أحمد موسى: كهربا مزاجه رايق بعد 470 يوم من غير لعب كرة.. فيديو