شريف أشرف: لعبي لنادي الزمالك هو «فترة عمري».. وهذا النادي سبب إنهاء مسيرتي| فيديو

تحدث شريف أشرف، لاعب نادي الزمالك السابق، عن مسيرته الكروية، التي خاضها بعدما اتخذ قرارًا باعتزال لعب كرة القدم، وهو في عمر الـ37 عامًا.

وقال شريف أشرف، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة صدى البلد، إن انتقاله للعب لنادي الإنتاج الحربي كان سبب في إنهاء مسيرته في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف شريف أشرف: «فترة تواجدي في الإنتاج الحربي مع شوقي غريب كانت من أسباب اقتراب نهاية مسيرتي»، مضيفًا أن علاقته مع شوقي غريب تأثرت لأسباب غير فنية.

وحول مسيرته مع النادي الأهلي في فترة تواجده بفريق الشباب، قال شريف أشرف: «لعبت مباراة واحدة مع الفريق الأول للأهلي وكان عمري 19 عامًا».

وأردف قائلًا: «تواجدي بجوار عماد متعب ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة ونجوم الأهلي كان حلم كبير لا يصدق»، مشيرًا إلى أن أبو تريكة كان أكثر الداعمين له خلال فترة تواجده مع الأهلي.

وحول مسيرته مع نادي الزمالك، قال أشرف: «فترة لعبي لنادي الزمالك هي كانت فترة عمري وما زال عشقي لنادي الزمالك حتى الآن».

وتحدث شريف أشرف عن أن حازم إمام وعبد الحليم علي كانا مهتمين بدعمه معنويًا خلال فترة تواجده في الزمالك.

وحول توقعه لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي: «مباراة الأهلي والزمالك ليس لها علاقة بمستوى الفريقين وهي خارج التوقعات، والدافع عند لاعبي الزمالك يُفترض أن يكون أكبر في المباراة».

وأضاف: «التوقع للفائز بالمباراة صعب، ولكن أتمنى أن يفوز الزمالك بركلات الترجيح وأظن أن المباراة ستنتهي بالتعادل 0-0 وسيتم حسمها بركلات الترجيح».