شريف إكرامي: حزنت من جمهور الأهلي بعد هتاف «خرم أفريقيا»

كشف شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تطورات علاقته مع جمهور الأهلي، عقب رحيله عن القلعة الحمراء.

قال شريف إكرامى، خلال تصريحاتة تلفزيونية، إن بعض اللاعبين عندما يرحلون من الأهلي، يكون هناك غضب جماهيري ضدهم، فيغلقون صفحاتهم الشخصية أو التعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي، أنا لم أفعل ذلك بعد رحيلي من القلعة الحمراء، قائلاً« مش علشان أنا مش فارق معايا، أنا مقتنع إن الجمهور ممكن يكون وصل له الكلام بشكل معين لذلك هو غضبان مني».

شريف إكرامي

وأشار شريف إكرامي إلي أن شعر بالحزن والغضب بعد هتافات جماهير الأهلي ضده في المباراة  الأخيرة التي جمعت فريقة أمام الأهلي، بعدما هتفت جماهير الأحمر ضده في مباراة بيراميدز الأخيرة، قائلاً« أنا مش روبوت أنا إنسان وأكيد بتأثر لكن مش بزعل في أغلب الأحيان والنقد السلبى هو الوجه القبيح لكرة القدم ورد فعلي قولتلهم «إنتم على راسي» لأن هذا الجمهور ياما شجعني.

وتابع إكرامى، مستحيل فجأة آخد موقف ضد الجمهور الذي شجعني خلال مسيرتي مع النادي.. وانا كنت عاذر الجمهور.

وواصل إكرامى، أنه لا يقيم وزناً للأموال، قائلاً« مفيش حد مش بيحب الفلوس، لكن أنا الفلوس تحت رجلي وفيه ناس بتحب الفلوس فوق دماغها، بعملها سجاجيد». بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد شوبير يفجر مفاجأة جديدة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

مفاجأة.. كاف يفتح تحقيقا في قرارات حكم مباراة الأهلي والرجاء بالقاهرة