شريف إكرامي لـ أحمد يحيى حارس الاتحاد: أنت مش مسؤول عن الجهل و التخلف و انعدام الآدمية

دعم شريف إكرامي،حارس مرمى فريق بيراميدز، حارس مرمى الاتحاد السكندري، أحمد يحيي، بعد واقعة خروجه باكيًا من مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، والتي انتهت بخسارة زعيم الثغر بنتيجة 5-0، ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

وكتب إكرامي من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «انت مش مسئول يا يحيي، عن الجهل و التخلف و انعدام الآدمية».

وأضاف،«مش مسئول عن انعدام الاحساس و المشاعر، مش مسئول عن السعار و الهمجية بدل الرحمة و الاحتواء و التقدير، أنت مش مسئول عن حاجات كتير يابني رحم الله اخاك و يرزقك الصبر و الأجر و الثبات».

وغادر أحمد يحيى مباراة سيراميكا قبل نهايتها بتسع دقائق، رافضا استكمالها بسبب هتافات الجماهير ضده عقب استقباله الهدف الخامس، حيث دخل في نوبة من البكاء، خصوصا أن شقيقه توفي مؤخرًا، وإصراره على خوض اللقاء، رغم معاناته من الحادث الأليم.

بداية الأزمة

وقبل انطلاق المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس قام حكم المباراة بالوقوف دقيقة حداد على شقيق حارس مرمي الاتحاد السكندري، ولكن جماهير سيد البلد لم تراعى ذلك وبدأت في الهجوم على الحارس وتوجيه السباب له خلال المباراة ومحمله له المسؤلية الكاملة لخسارة زعيم الثغر.

تعرض الحارس أحمد يحيي لهجوم شديد من جماهير الاتحاد السكندري، اثناء مباراة فريقه وقامت بتوجيه السباب له، في الوقت الذي كان يعاني فيه الحارس من وفاة شقيقه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بـ 48 ساعة، لكن إصابة محمد عبد المنصف حارس الاتحاد، وعدم خبرات الحارس البديل صبحي سليمان، هي ما وضعت «يحيى» في عرين زعيم الثغر، خلال مباراة أمس.

أبرز 10 معلومات عن أحمد يحيى حارس مرمي الاتحاد السكندري 

1- مواليد 16-06-1988 (34 سنة)

2-لعب لفريق سموحة

3- انتقل لصفوف فريق الانتاج الحربي موسم 2018

4- انتقل لصفوف فريق الاتحاد السكندري موسم 2021

5-لعب 5150 دقيقة في الدوري المصري

6- لعب 210 دقيقة في مباريات كأس مصر

7- القيمة التسويقية للاعب 100 ألف يورو أو ما يساوى مليون و 900 ألف جنيه

8- ينتهي عقده مع الاتحاد السكندري عام 2024

9- حصل على جائزة أفضل لاعب في الجولة 24 ببطولة الدوري المصري.

10- تلقى الدعم من نجوم الكرة والجماهير على السوشيال ميديا بعد خسارة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.

رابطة الأندية تمنح أحمد يحيي جائزة الأفضل

منحت رابطة الأندية المحترفة جائزة لاعب الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز للاعب أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري رغم خسارة فريقه بخمسة أهداف دون رد على يد سيراميكا كليوباترا.

وكتبت رابطة الأندية عبر صفحتها على «تويتر»: «بإصراره على لعب المباراة من أجل مساعدة زملائه وتحامله على نفسه تلبية لنداء ناديه، كل الدعم لحارس مرمى الإتحاد السكندري أحمد يحيي والذي بعطاءه اختير لاعبا للجولة. ابق رأسك مرفوعاً يا أحمد».

أخبار الأهلي اليوم ..7 غيابات مؤثرة عن موقعة بيراميدز..وطاقم تحكيم إسباني للمباراة

القصة الكاملة لهروب «البحار» من معسكر المنتخب للانضمام إلى الأهلي واتحاد جدة يطالب بالتحقيق