شريف إكرامي: ما رأيته من شماتة في ثلاثي الزمالك المحتجز «انحدار إنساني»

استنكر شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، الشماتة التي رأها على مواقع التواصل الاجتماعي في ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات، واصفا إياها بالانحدار الإنساني، معربا عن تمنيه انتهاء الأزمة على أسرع وجه ممكن.

قال شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»:' كل الأمنيات والدعوات أن تنتهي قضية لاعبي نادي الزمالك (المصريين) المحتجزين في الإمارات في أقرب وقت ممكن'.

أضاف شريف إكرامي:' ما شاهدته علي السوشيال ميديا منذ بداية الأزمه من كيد و شماته و مقارنات يعكس مدي الانحدار الانساني الذي وصل اليه البعض، و من حقارة اللجان الالكترونيه في تحويل كل شيء الي حرب الوان و مقارنات فارغه و تنظير'.

تابع شريف إكرامي:' عسي أن يعي الجميع بعد انتهاء هذه الأزمة حجم المسئولية التي يحملها تمثيل هذه الأندية العريقة سواء كانو لاعبين أو إداريين و أيضاً مسئولين'.

واصل شريف إكرامي:' وعلى هذه اللجان التي تفتقر إلى العقل والحكمة، أن تُدرك أن هناك أحياناً قضايا حساسة ولها ابعاد تحتاج إلى تعامل إنساني أولاً قبل الانجرار خلف الصراعات والمقارنات السطحيه'.

أكمل شريف إكرامي:' وأتمني أن نستوعب أخيراً أن هناك دول لا حصانة فيها أو استثناءات أمام القانون'.

أتم:' واخيراً شكر وتقدير لدولة الإمارات و مجلس أبو ظبي الرياضي علي حسن الاستقبال و جودة التنظيم وعلى كرم الضيافة'.

يتواجد ثلاثي الزمالك عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي، قيد الاحتجاز في الإمارات العربية المتحدة بسبب التعدي على أفراد أمن خلال مباراة بيراميدز بقبل نهائي السوبر المصري، ومازال الثلاثي قيد الاحتجاز ويخضعون لمحاكمة يوم 29 أكتوبر 2024 الجاري.