شريف إكرامي يحقق رقما قياسيا في البطولات الأفريقية

حقق شريف إكرامي، لاعب نادي بيراميدز، رقما قياسيا من ناحية عدد المشاركات في البطولات الأفريقية.

وشارك شريف إكرامي في 110 مباريات في بطولات الأندية الأفريقية، ليصبح أكثر حارس مرمى مصري مشاركة في بطولات الأندية الأفريقية عبر التاريخ.

فوز ناد بيراميدز في الكونفدرالية

وفاز فريق بيراميدز، على نظيره، هلال الساحل السوداني، بنتيجة 7-0 في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء  السبت على ملعب استاد الدفاع الجوي، في إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بتلك النتيجة يتأهل فريق بيراميدز لدوري الـ32 مكرر، في انتظار قرعة التي سيجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم«كاف» خلال الأيام المقبلة.

افتتح أحمد سامي،التهديف لفريق بيراميدز في الدقيقة 5، ثم نجح التونسي فخر الدين بن يوسف، من تسجيل الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 17، ثم عاد اللاعب ليسجل هدفة الثاني له والثالث لفريقة في الدقيقة 20، ثم أضاف إسلام عيسى الهدف الرابع لفريقة في الدقيقة24.

وعاد فخر الدين بن يوسف لتسجيل الهدف الثالث له في المباراة والخامس لبيراميدز في الدقيقة 25، ثم أضاف رمضان صبحي الهدف السادس لفريقة في الدقيقة 27، وسجل المغربي محمد الشيبي الهدف السابع لبيراميدز في الدقيقة 67.

وشهدت المباراة حصول إسلام عيسى لاعب بيراميدز على البطاقة الحمراء في الدقيقة 32، ليجبر فريقه على استكمال المباراة بـ10 لاعبين.