شريف خير الله يكشف موقف نقابة الممثلين بعد نجاته من الموت

كشف الفنان شريف خير الله موقف نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، بعد نجاته من الموت إثر حادث سير مروع.

وكتب خير الله، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا: الحقيقة مكالمة من دكتور أشرف زكي للاطمئنان عليا، أشعرني أن النقابة والنقيب دائمًا ظهر لكل فنان مصري.

شريف خير الله ونقابة الممثلين

أعلن الفنان شريف خيرالله نجاته من حادث سير، أمس السبت الموافق 9 سبتمبر الجاري.

وكتب شريف خيرالله في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «الحمدلله ربنا كريم نجاني من حادث على طريق المحور».

حادث شريف خيرالله

وتابع الفنان: «فجأة عربية لفت حولين نفسها وكان بيني وبينها أقل من متر».

أزمة شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ

وفي سياق آخر، أزمة جديدة حدثت بين الفنان شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ بعد حديث الممثل عن العندليب بطريقة اعتبرها أسرة الراحل أنه خانه التعبير فيها، بعدما شبهه بالفنان محمدج رمضان وأجرى مقتارنة بينهما.

موقع قناة صدى البلد يكشف تفاصل ما حدث بين شريف خيرالله وأسرة عبد الحليم حافظ في السطور التالية:

تصريحات شريف خيرالله

أشاد الفنان شريف خير الله، بموهبة الفنان محمد رمضان، موضحا أن لديه قبول عالي، وأن مسلسل جعفر العمدة حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في رمضان الماضي 2023.

وقال شريف خير الله ببرنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر قناة صدى البلد 2: محمد رمضان ربنا صارف له قبول كبير بصرف النظر عن كلام الناس عنه.. أنا كان ليا عتاب على محمد رمضان على بعض الحاجات اللي بيعملها، لكن ده ملوش دعوة بشخصيته كفنان.

وأضاف، أنه انتقد محمد رمضان في موقف معين، ولكنه تسائل عن سبب عداء البعض له، لافتا «لو عبد الحليم عايش لحد النهاردة ممكن يعمل أغنية بإيقاع محمد رمضان أو يلبس زي لبسه، لأن ده عصره.. عبد الحليم حافظ إتهاجم زمان وأي شخص أكيد الناس تنتقده».