شريف دسوقي يكشف تطورات حالته الصحية ومفاجأة عن «وقفة رجالة 2»

تحدث الفنان شريف دسوقي عن مسيرته الفنية، كما كشف مفاجآت بشأن حالته الصحية وأعماله الجديدة.

قال شريف دسوقي عبر تصريحات تلفزيونية: «أقوله إذا كنت شايفني نموذج فهذا نتاج رحلتي المتواضعة، واتشهرت في مجال الفن في عمر 46 عامًا».

تصريحات شريف دسوقي

وأضاف: «ولا أخجل من إني أخضع لكاستنج، وحتى الآن أنا بروح كاستنج ومبتكبرش، وطالما ارتضيت أن تكون في الوسط فأنت في اختبار دائم».

وكشف شريف دسوقي عن وجود جزء ثاني من فيلم وقفة رجالة، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول في 2021.

وفيما يخص سبب عدم تقديم جزء ثاني من مسلسل بـ 100 وش بعد نجاح الجزء الأول، قال: «شركة العدل جروب لم تتخذ قرارا نهائيًا بشأن الجزء الثاني، ووجدت في فترة عدد من الصحفيين يسألوني عن موعد بدء تصوير المسلسل لكنني لم أتلقى اتصال من الشركة المنتجة، لكن أقول إننا لو ملحقناش الفترة دي نقدم جزء ثاني ممكن الجزء الأول يتنسي، وإذا كتب سيناريو قوي لا يعتمد على نجاح الجزء الأول فقط سيكون جزءًا ناجحًا لأن هناك مجال واسع لكتابة جزء ثاني قوي وناجح».

شريف دسوقي فى مسلسل 100 وش شريف دسوقي فى مسلسل 100 وش

تطورات حالة شريف دسوقي

أما عن حالته الصحية، فأوضح أنه تجاوز أصعب فترة في التعامل مع الطرف الصناعي للقدم، معلقًا: «على مدى 4 سنوات ماضية كنت أعاني لأنه تم ترشيح طرف صناعي غير مطابق لحالة قدمي وبسبب انشغالي بالعديد من الأعمال الفنية لم أتفرغ لمعالجة الأمر».

وأكد شريف دسوقي أنه تم تغيير الطرف الصناعي لآخر مناسب للقدم، معلقًا: «بقيت أمشي أحسن من الأول، وآخر عمل مسرحي قدمته كان مع الفنان يحيى الفخراني بمسرحية (ياما في الجراب يا حاوي)، وعلى الرغم من أن توقيت العرض كان في فترة صعبة بعد فترة مرضي وهل سأستطيع المشي على رجلي أم لا، لكن المخرج مجدي الهواري والفنان يحيى الفخراني أخبروني أن المسرح يساعدك على التجاوز».

شريف دسوقي شريف دسوقي