شريف مدكور: «بشكر كل من سأل عني وربنا يكفيكم شر المرض» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قام الإعلامي شريف مدكور، بتقديم الشكر إلى كل شخص قام بالاطمئنان عليه بعد إجراءه عملية جراحية لإزالة ورم خبيث في القولون ودعى للجميع قائلا : «ربنا يكفيكم شر المرض وعيد كله سلام ومحبة على كل الناس وربنا يتقبل الصيام والصلاة والزكاة».

وأضاف مدكور، أنه خلال شهر رمضان الفضيل تابع مسلسل «البرنسيسة بيسة» بطولة الفنان مي عز الدين قائلا إنه مسلسل دمه خفيف وبيضحك مفهوش دم أو تجارة مخدرات وقتل أو حاجة قبيحة وشتائم أو ألفاظ خارجة فهو مسلسل لذيذ ويحتوي على رسالة.

وكشف الإعلامي شريف مدكور أن مسلسل «البرنسيسة بيسة» يقدم رسالة في الحلقات الأخيرة بضرورة «نبطل تنطيط على بعض أو نأخذ الأمور بالمظاهر»

وتابع مدكور أن المسلسل أظهر أن المدارس الدولية «الانترناشونال» ليس بها طابور تحية العلم وأو تدريس اللغة العربية أو التحدث باللغة العربية».

وأوضح الإعلامي شريف مدكور أنه عمره ما تقابل مع الفنانة مي عز الدين وأنها قامت ببذل مجهود كبير في المسلسلة وخاصة شخصية «سكسكة».

وأضاف مدكور أنه تابع أيضا مسلسل «ولد الغلابة» بطولة النجم أحمد السقا وأثنى على دور «صفية» الذي قدمته الفنانة أنجي المقدم الذي يعرفها منذ أن كانت طفلة صغيرة وقدمت الدور باقتدار كبير.

https://www.facebook.com/sherif.madkour.9/videos/10156282625973093/?__tn__=%2CdlC-R&eid=ARAZ2pA9-U6e97fD_dEhrvqCCMy3Lrm9y3m85kv2ojPfG20vui-6vynG_zsPHxeFB_q0qhGGqLwuLHQd&hc_ref=ARRhuwwecWCcGaKxN8BafLZljQADlL1xfrX51pinQQ_Kzz5eA-8dEosB6W_BNhL0AbE