شريف مدكور يكشف حقيقة تعاطيه المخدرات.. ماذا قال؟

كشف الإعلامي شريف مدكور حقيقة تناوله مخدرات، موضحًا أنه لم يتناول السجائر أو المخدرات طوال حياته.

كتب شريف مدكور في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «فخور إني عمري ما شفت المخدرات، ولا جربتها ولا في حياتي شربت حتى سجاير عادية».

قصة شريف مدكور مع السجائر والمخدرات

وتابع: «حقيقي مش قادر أستوعب الناس اللي بتشرب الحاجات دي!، مش متخيل إني أطلع دخان من بقي ورحتي تبقى سجاير!، نعمة وفضل وطبعًا ممنوع تمامًا حد يدخن في بيتي أو عربيتي».

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي شريف مدكور تفاصيل العمل الفني الذي كاد يغير مسيرته المهنية، وهو فيلم المسطول والقنبلة.

شريف مدكور شريف مدكور

أسرار شريف مدكور

قال الإعلامي شريف مدكور عبر تصريحات تلفزيونية: «لو كنت عملته كان ممكن أبقى نجم سينمائي لو الفيلم اتعمل وهذا العمل السينمائي هو الخطوة التي ندمت عليها في حياتي».

وتابع: «كان نفسي أعمل الفيلم، والراحل ممدوح الليثي تواصل معي هاتفيًا وطلب مني الذهاب إليه وعندما قابلته وجدت عنده المخرج محمد فاضل، وعرضوا عليّ بطولة هذا العمل المستوحى من رواية للأديب العالمي نجيب محفوظ والسيناريو لمصطفى محرم.. وذاكرت الفيلم في فترة وصلت لأربعة أشهر مع المخرج، وكان فيلم سياسي وصعب ولكنه متعملش إلى الآن ومعرفش السبب، وتضمن العديد من المشاهد الصعبة والقاسية».

وأوضح شريف مدكور سبب وضعه قواعد لظهور المحجبات في برنامجه، مؤكدًا أن ذلك ليس تنمرًا، بل تعبير عن غيرته على دينه وبلده حتى لو أدى ذلك إلى خسارة بعض الجمهور.

وروى موقف يتعلق بوضعه قواعد لظهور المحجبات في برنامجه، عندما كان في مطعم يزوره عرب كثير وسألهم «جرسون» برازيلي عن سبب ارتداء المحجبات المصريات ملابس مجسمة ومكياج كثيف مع الحجاب، بينما ترتدي المحجبات من الدول الإسلامية العباءة بدون مكياج، لافتًا إلى أنه صُدم من كلام «الجرسون» البرازيلي وشعر بالخجل.

واستكمل: «وقتها غيرت على ستات بلدي، وبدأت أركز لاحظت بعض الضيفات في البرنامج، عمري ما أنسى مصممة أزياء حضرت البرنامج لابسة بنطلون ستريتش وبدي داخل البنطلون وجاكت قصيرة ورموش 3 طبقات ولابسة حجاب أنا شايف أن ده منظر غير لائق! لأنه يظهر في برنامجي وهي حرة، لكن خارج برنامجي، أنا مسئول عن شاشة برنامجي بأني مش هظهر حاجة تضر سمعة ديني وسمعة بلدي، مش موافق أن وحدة تطلع ببرنامجي لابسة قصير وكت لأنها مش رمز لشكل معين من السيدات المسلمات، وأنا شخص بغير على ديني وسيدات بلدي».

وتحدث شريف مدكور أيضًا عن تعرضه للتنمر، قائلًا: «مكنش عندي صراع مع نفسي ولكن مع جزء من المجتمع وعانيت من التنمر لدرجة إن أحد أسباب إصابتي بالسرطان هو التنمر.. كنت ممكن أبقى خارج مع والدي ووالدتي وأخليهم يسبقوني على المكان علشان ميسمعوش الشتيمة أو كلام يضايقهم».