شريف منير: فخور بحصد جائزة الإبداع باستفتاء الجمهور 2022

أعرب النجم شريف منير عن سعادته بتكريمه، وحصوله على جائزة الإبداع باستفتاء الجمهور لعام 2022، ضمن حفل جوائز الدير جيست.

تكريم شريف منير

حرص شريف منير أن يوجه الشكر للجمهور والتعبير عن فخره بتكريمه الأخير، ضمن حفل جوائز الدير جيست، بنشر صور جديدة له مع جوائزه.

علق شريف منير على صوره الأخيرة، التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «سعيد وفخور جدًا لحصولي على جائزة الإبداع باستفتاء الجمهور لعام 2022».

تكريم شريف منير تكريم شريف منير

استكمل شريف منير قائلًا: «عن مسلسل إيجار قديم من مجلة دير جيست وجائزة روتري مصر على مجمل أعمالي، بشكرهم على حسن تقديرهم».

شريف منير مسلسل إيجار قديم

وفي سياق آخر، تحدث الفنان شريف منير عن سر نجاح مسلسله الأخير «إيجار قديم»، لافتًا إلى أن النوستالجيا هي كلمة السر وراء هذا النجاح.

قال الفنان شريف منير، إن مسلسل إيجار قديم احتوى على نوستالجيا نفتقدها بالدراما، بجانب أن العمل نقل حالة من الود والحب بالعمارة رغم المشكلات والصراعات بين الجيران.

تابع شريف منير في تصريحات تلفزيونية له: «لا أقلق من العمل مع الوجوه الجديدة، لكنني عندما حضرت بروفة القراءة الخاصة بالمسلسل لم أكن سعيد وشعرت أن الممثلين حولي ليسوا أقوياء».

شريف منير شريف منير

أضاف: «وأول من اعترضت عليها كانت إلهام وجدي، لكن بعد ذلك تفاجأت بأدائها الرائع وشعرت أنها تمارس التمثيل منذ سنوات، أما شخصية رمزي التي قدمتها كانت مزيج بين شخصية والدي وشخصيتي».

وفيما يخص تحضيره لشخصيته بالعمل، قال: «استعنت بأداء وحركات النجم العظيم الراحل فؤاد المهندس، وسعيد بخروج الشخصية بهذه الطريقة وحصدها لردود الأفعال الإيجابية».

شريف منير: اعترضت على اختيار إلهام وجدي في إيجار قديم.. وبكيت بسبب هذا المشهد

إسعاد يونس تحصد جائزتين وعمرو سعد أفضل ممثل.. 20 صورة من حفل الدير جيست