شريف منير يحرج مراسلة في عزاء والدة دينا الشربيني: هتعملي فيها صحفية

حرص الفنان شريف منير على حضور عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني الذي اقيم مساء الجمعة 22 سبتمبر في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

شريف منير يحرج مراسلة

أثناء خروج الفنان شريف منير من المسجد قال أمام كاميرات المراسلين أنه كل يوم يذهب لعزاء، لترد عليه آحدى المراسلات وتقول أن الوسط الفني يعيش لحظات صعبة هذه الفترة، فيقوم شريف منير بإحراجها باسكاتها باستهزاء وقال لها: انتي هتعملي فيها صحفية.

دينا الشربيني تمنع التصوير

تلقت الفنانة دينا الشربيني عزاء والدتها مساء الجمعة الموافق 22 سبتمبر الجاري في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بعد أن رحلت والدة الفنانة بعد 5 شهور من راحيل والدها.

حرصت الفنانة دينا الشربيني على منع التصوير في عزاء والدتها وبررت هذا التصرف بأنها تريد الحفاظ على خصوصيتها في حزنها على والدتها.

نجوم حضروا عزاء والدة دينا الشربيني

وكان بين نجوم الفن الذين حضروا عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني كل من ياسمين رئيس ومى عمر والمخرج محمد سامى وكريم فهمى وشيكو وأحمد خالد صالح وشريف منير وأشرف زكي نقيب الممثلين، وزوجته روجينا وهانى رمزى ومحمد إمام وإياد نصار ومايا دياب وهنا الزاهد وعلا غانم.

وفاة والدة دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من الصدمة بعد وفاة والدتها، وذلك بعد خمسة أشهر من والدة والدها أيضًا.

علقت الفنانة دينا الشربيني على وفاة والدتها وحرصت على نعيها، بكلمات مؤثرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتبت دينا الشربيني: «إنَّ لله وإنَّا إليهِ راجعون... توفت إلى رحمة الله تعالى والدتي ليلى السيد عبد الله.. اللهم ارحم فقيدة قلبي وأنس وحشتها واجمعني بها في جنتك.. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر شوقي إليها».

وتابعت: «برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي».