شريف منير يطالب الجمهور بعد التدخل في حياته الشخصية: احترم زوجتي السابقة وأهم حاجة بناتي

حرص الفنان شريف منير بمطالبة كل محبيه بعد التدخل في حياته الشخصية وما يحدث بها لأن هذا الأمر يألمه ويحزنه هو ومن حوله، مثلما حدث بعد طلاقه من زوجته الفنانة المعتزلة لورا عماد أم بناته.

شريف منير يتحدث عن زوجته

قال شريف منير في تصريحات إذاعية: 'دي حاجات تحصل لكل الناس لكن إحنا تحت الأضواء، وبعد يومين الناس هتنسى وتسيبنا في حالنا، وطبعًا أم أولادي ست أحترمها'.

وتابع: 'كان في حياة حلوة جدًا بيني وبينها في وقت من الأوقات مقدرش أنساها، وحاجات مش كويسة أدت إلى الانفصال، وأهم حاجة عندي بناتي يعيشوا كويس، وإني أحافظ عليهم وعلى شعورهم'.

شريف منير شريف منير

كما حرص الفنان شريف منير على توجيه رسالة لجمهوره، وقال: 'أقول للناس بلاش تبقوا قاسيين وجارحين، لأن في ناس حوالينا بتتجرح بدون ذنب، ربنا يخلي أصحابي وأختي وكل من وقف جنبي، لإني مررت بأزمة جامدة'.

لورا عماد وشريف منير

وعلى جانب أخر أوضحت الفنانة لورا عماد موقفها من العمل مع طليقها الفنان شريف منير، إذا عُرض عليها، موضحة أنها تهتم بالدور أكثر من أي شئ.

قالت لورا عماد في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تقبل بمشاركة شريف منير في عمل فني، بشرط وهو إن كان العمل جيد والدور المعروض عليها يضيف إليها فنيًا.

وأوضحت أن في هذه الحالة لن تلتفت إلى الخلاف الذي نشب بينهما، كما تحدثت عن كواليس إعلان طليقها خبر انفصالهما بشكل رسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت لورا عماد في تصريحات تلفزيونية: «مش عارفة ازاى حصل، أنا مبعتبش وباخد موقف على طول، الموقف اهو انتي شوفتي، ولو هتسأليني على رأيي في البوست الذي نشره، خلاص مش مهم، موضوع البوست حاجة مش لطيفة».

لورا عماد زوجة شريف منير لورا عماد زوجة شريف منير

تصريحات الفنانة لورا عماد

وتابعت لورا عماد حديثها، وقالت إن ابنتيها فريدة وكاميليا قررا العيش مع والدهما شريف منير، مشيرة إلى أن مهاجمة ابنتيها لها كان رغمًا عنهما، وأكدت أن علاقتها بهن حاليًا جيدة جدًا.