شريف منير يكشف سر مشاركته في فيلم ليه تعيشها لوحدك.. مشاعر ورسائل مهمة

أعرب الفنان شريف منير عن سعادته بالتعاون مع الفنان خالد الصاوي في فيلم ليه تعيشها لوحدك، والذي ينافس به ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024.

قال شريف منير عن سبب مشاركته في فيلم ليه تعيشها لوحدك، عبر تصريحات تلفزيونية على هامش حضوره العرض الخاص للفيلم: «تحمست جدًا للعمل فهو يتميز بورق جيد بجانب مجموعة من الأبطال المميزين».

شريف منير فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتابع: «لذلك سعيد بوقوفي أمام الفنان الجميل خالد الصاوي، وتشهد تجربة الفيلم تواجد مخرج واعد»، موضحًا أن الفيلم يتضمن مشاعر ورسائل مهمة.

ومن جانبهأ، أعربت الفنانة بشرى عن سعادتها بعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك في السينمات، ونشرت صورة تجمعها بأبطال العمل الفنان شريف منير والفنان خالد الصاوي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

وعلقت بشرى على صورها مع أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «سعيدة إني قدرت أقنع نجمين كبار وموهوبين موهبة خاصة جدًا زى خالد الصاوي وشريف منير».

وتابعت: «إنهم يشتغلوا سوا في فيلم ليه تعيشها لوحدك؟.. اللي عرضه الخاص النهاردة وهينزل في السينمات من بكرا في جمهورية مصر العربية وقريبًا في باقي الدول العربية.. ألف مبروك للغاليين ولكل فريق العمل».

يشارك في بطولة العمل بجانب شريف منير، خالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، كلًا من مؤمن نور، خالد عليش، محمد رضوان، فاطمة عادل، أمينة شلباية، رؤي شنوحة، وآخرين.

طرح بوسترات فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟» طرح بوسترات فيلم «ليه تعيشها لوحدك؟»