شريف منير: اعترضت على اختيار إلهام وجدي في إيجار قديم.. وبكيت بسبب هذا المشهد

تحدث الفنان شريف منير عن سر نجاح مسلسله الأخير «إيجار قديم»، لافتًا إلى أن النوستالجيا هي كلمة السر وراء هذا النجاح.

شريف منير يكشف سر نجاح إيجار قديم

قال الفنان شريف منير، إن مسلسل إيجار قديم احتوى على نوستالجيا نفتقدها بالدراما، بجانب أن العمل نقل حالة من الود والحب بالعمارة رغم المشكلات والصراعات بين الجيران.

تابع شريف منير في تصريحات تلفزيونية له: «لا أقلق من العمل مع الوجوه الجديدة، لكنني عندما حضرت بروفة القراءة الخاصة بالمسلسل لم أكن سعيد وشعرت أن الممثلين حولي ليسوا أقوياء».

شريف منير شريف منير

أضاف الفنان شريف منير: «وأول من اعترضت عليها كانت إلهام وجدي، لكن بعد ذلك تفاجأت بأدائها الرائع وشعرت أنها تمارس التمثيل منذ سنوات، أما شخصية رمزي التي قدمتها كانت مزيج بين شخصية والدي وشخصيتي».

تفاصيل شخصية شريف منير بمسلسل إيجار قديم

وفيما يخص تحضيره لشخصيته بالعمل، قال: «استعنت بأداء وحركات النجم العظيم الراحل فؤاد المهندس، وسعيد بخروج الشخصية بهذه الطريقة وحصدها لردود الأفعال الإيجابية».

بينما علقت إلهام وجدي، لافتة إلى أن شريف منير كان لا يقسو  عليها في الملاحظات، وتحدثت عن كواليس تصوير أول مشهد لها، حيث كان من المقرر أن تتشاجر ليلى مع رمزي وتهاجمه بعصبية، مما جعلها تشعر بالحرج الشديد بسبب عدم قدرتها على الصراخ في وجه شريف منير.

ظهر شريف منير متأثرًا وهو يبكي، أثناء حديثه عن مشهد وفاة صلاح عبدالله داخل أحداث المسلسل، قائلًا: «استرجعت مشاهد فراق أحب الناس لقلبي وقت تصويره مثل أمي، كما أنه صادف يوم وفاة هشام سليم».

شريف منير شريف منير

سبب بكاء شريف منير على الهواء

تابع كلامه وهو يبكي: «مما أثر في أدائي للمشهد، وكنت أمر بظروف صعبة في هذه الفترة، وانزعجت من فكرة أن أتخيل أن ما حدث في الدراما قد حدث لصلاح عبدالله في الحقيقة وأنه قد توفى».

أضاف شريف منير: «المشهد ده كان ممكن يتقطع وهيبقى مؤثر وكل حاجة، بس طريقة إخراج المشهد ده هي اللي وجعتني وجسدت إحساسي أكتر، وهنا دور المخرج، اللي عمله طارق رفعت في لحظات بقول الكلام ولحظات وشي مبتكلمش بس الكلام شغال في الخلفية، هو ده إخراج المشهد».

وفيما يخص جدل وغضب الملاك بملف الايجار القديم من تناول العمل للصراع مع المستأجرين، علق الفنان شريف منير قائلًا: «عارف فيه غضب بين الملاك لكن عاوز أوجه رسالة».

شريف منير مسلسل إيجار قديم شريف منير مسلسل إيجار قديم

قال شريف منير في رسالته للغاضبين من قضية العمل: «مش في إيدينا الحل إحنا عرضنا المشكلة زي ماهي وكان الأساس ليس القضية ولكن الدراما داخل العمارة والعلاقات الانسانية بداخل العمارة وفي مسار ذلك استعرضنا قضية الإيجار القديم».

انتهاء تصوير مسلسل إيجار قديم.. شريف منير يوجه رسالة مؤثرة لطاقم العمل

شريف منير بعد مشاركته في افتتاح المنصورة الجديدة: شرف عظيم.. تحيا مصر