شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا

ودعت الفنانة شريهان ، الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس، بعدة صور تجمعهما معا في مراحل عمرية مختلفة، وخلال المشاركة في أعمال سينمائية مشتركة بينهما.

وعلقت شريهان على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بكلمات مؤثرة، قالت فيها: «سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي إني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضيه.

شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا

وتابعت شريهان: «ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل.. ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي.. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا

واختتمت الفنانة شريهان: «اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين.. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به اللهم ثبته عند السؤال.. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام».

شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا شريهان تودع هشام سليم: أخذتك في قلبي وحضني طويلا

وفاة هشام سليم

رحل عن عالمنا الفنان الكبير  هشام سليم، تاركا رصيدا ثريا من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات التي أثرت الفن المصري خلال سنوات عدة، ولقب بـ«الولد الشقي» نظرًا لأدواره في بداياته الفنية.

أعلن الدكتور أشرف زكي وفاة الفنان الكبير هشام سليم عن عمر 62 عاما، ومن المقرر أن تشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة عصر اليوم، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.

هشام سليم هشام سليم

حياة الفنان هشام سليم

ولد هشام سليم في 27 يناير 1958 بالقاهرة، وهو نجل أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي صالح سليم، وشقيق خالد سليم، وزوج الفنانة يسرا.

عشق الفنان هشام سليم الفن منذ صغره، وكان يريد استكمال مشوار والده السينمائي، وبدأ مشواره الفني وهو طفل في الـ 13 من عمره، من خلال فيلم «إمبراطورية ميم» حيث جسد دور ابن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

منصور يازمالك والكأس يشهد على ذلك.. صلاح عبدالله يبارك لجماهير القلعة البيضاء

الأهلي ينعى الفنان هشام سليم

يسرا تودع هشام سليم: أخويا وصديق عمري السند