شعبة الدواجن: 3 أسباب تساهم في تراجع الأسعار بالأسواق قبل شهر رمضان 

توقعت شعبة الدواجن بالغرف التجارية، انخفاض سعر الدواجن في مصر، بنسب تصل إلى 25% قبل دخول شهر رمضان المبارك.

سعر الدواجن في مصر

قال سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، إن هناك أسباب ستدفع أسعار الدواجن في السوق المصرية نحو الانخفاض خلال الفترة المقبلة.

أسعار الدواجن في الأسواق

أضاف رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن عملية الإفراجات الجمركية هي المساهم الأول في تخفيض أسعار الدواجن في الأسواق المصرية، قبل دخول شهر رمضان المبارك.

سعر الدواجن والبانيه اليوم سعر الدواجن في مصر اليوم

وأوضح السيد، أن بعد الإفراجات الجمركية لـ حبوب الذرة الصفراء والصويا، وانخفاض أسعار الأعلاف، اتجه الكثير من أصحاب المزارع نحو زيادة إنتاج اللحوم البيضاء تارة أخرى في مصر.

وذكر رئيس شعبة الدواجن بغرفة الجيزة التجارية، أن مع زيادة الإنتاج بدعم انخفاض أسعار الأعلاف، سيزيد المعروض وتتراجع الأسعار إلى قرب مستوياتها الطبيعية.

سعر الدواجن البلدي اليوم

استقر سعر الدواجن البلدي،في المزرعة والمحال التجارية بالأسواق المصرية، مع ثبات أسعار العلف وباقي الطيور في مصر، حيث ثبت سعر كيلو الفراخ البلدي عند 78 جنيهًا، ليصل للمستهلك بين 85 جنيهًا وحتى 90 جنيها.

أسعار أمهات الدواجن البلدي

استقرت أسعار أمهات الدواجن البلدي في المزرعة، خلال تعاملات منتصف الأسبوع، عند 70 جنيها، مع ثبات أسعار الكبد والقوانص في الأسواق بين 65 جنيها وحتى 70 جنيها.

سعر الدواجن اليوم الأحد 12 فبراير 2023 في الأسواق

بشرى من شعبة الدواجن: 25% انخفاض في أسعار الفراخ قبل رمضان