شعبة الذهب تعلن توقعات أسعار المعدن خلال عيد الفطر

وسط صعود أسعار الذهب لمستويات تاريخية، يبحث الكثير من المواطنين عبر الإنترنت خاصة المواقع الإخبارية عن توقعات أسعار المعدن خلال عيد الفطر، ذلك بعد ارتفاع سعر الجرام لمستوى تاريخي.

توقعات أسعار المعدن خلال عيد الفطر

وتزايدت عمليات البحث عن توقعات أسعار المعدن خلال عيد الفطر، بعد ارتفاع سعر الجرام عيار 21 بأكثر من 55 جنيها اليوم الاثنين، ليصل سعر الجرام إلى مستوى الـ 2320 جنيها في المحلات بدون مصنعية.

وعن توقعات شعبة الذهب عن أسعار المعدن خلال عيد الفطر، قال هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، ترتفع بالتزامن مع صعود سعر أوقية الذهب في السوق العالمية، مع ارتفاع الطلب المحلي والعالمي.

سعر الجنيه الذهب اليوم توقعات أسعار المعدن خلال عيد الفطر

وأضاف رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، في تصريح لـ موقع قناة صدى البلد، أن هناك 3 عناصر يتحكمون في ثبات أو تحرك سعر الذهب في مصر، وهم ' السعر العالمي للمعدن - سعر الدولار أمام الجنيه - العرض والطلب على المعدن النفيس'.

توقعات الذهب في محلات الصاغة

وتوقع ميلاد، استمرار ارتفاع الذهب في محلات الصاغة العاملة بمصر، حال استمرار صعود المعدن في السوق العالمية وزيادة الطلب على الشراء.

ونصح رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، الراغبين في بيع الذهب بعد وصول الأسعار لمستويات عالية، بعدم أخذ تلك الخطوة إلا في الضرورات، مؤكدا أن الاستثمار في الذهب هو الملاذ الآمن والمربح دوما.

تراجع سعر الجنيه الذهب في مصر قبل ختام تعاملات اليوم السبت

سعر الذهب في مصر يرتفع 55 جنيها مع بدء التعاملات.. عيار 18 يتخطى 2000 جنيه