شعبة الملابس الجاهزة: تخفيضات الأوكازيون الصيفي تصل لـ 50%.. فيديو

قالت سماح هيكل عضوة مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إن نسب التخفيضات في الأوكازيون الصيفي هذا العام تصل إلى  50% في جميع المنتجات، مضيفة أن المنتجات تتميز بالجودة العالية بخلاف تنوعها.

وأضافت خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز، عبر برنامج «ست ستات»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأوكازيون مستمر لمدة شهر ، لافتة إلى أن الإقبال كبير على منتجات الأحذية والشنط خلال فترات الأوكازيون.

وأشارت إلى أن تعاقد المحلات مع الأوكازيون ليس إجباريا بل اختياريا، ويتم عن طريق مديرية التموين التابعة للمنطقة المتواجد بها التاجر، موضحة أن فترة التعاقد مع المحلات لمدة أسبوعين.

وأكدت أن هناك دعما كبيرا من الحكومة بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث تم تخفيض أكثر من 150 صنفا من الخامات ومستلزمات الإنتاج وتخفيض التعريفة الجمركية، وهو ما يساعد على استقرار الأسواق.

وأرجعت عضوة مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، قلة الإقبال على الأوكازيون الصيفي، إلى عدم معرفة العديد من المستهلكين ببدء الأوكازيون، مشددة على أنه على لايتم إجبار المحلات المتعاقدة مع الأوكازيون على نسبة تخفيض معينة فى الأسعار.

التموين: الإثنين المقبل بدء الأوكازيون الصيفي ولمدة شهر ‏

تخفيضات وهمية.. نائب يسأل الحكومة عن ضوابط الأوكازيون الصيفي

https://www.youtube.com/watch?v=2LNKqnNZLoY