شعبة الملابس: 7 أغسطس موعد بدء الأوكازيون الصيفي.. وتخفيضات تصل لـ 70%

قالت سماح هيكل عضو مجلس إداره بالغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، إن الأوكازيون الصيفي من المقرر أن يبدأ في يوم 7 أغسطس 2023.

7 أغسطس موعد بدء الأوكازيون الصيفي

وأوضحت عضو مجلس إدارة بالغرفة التجارية بالقاهرة عن شعبة الملابس الجاهزة، أن الأوكازيون المقبل سيكون مخصص لبيع ملابس الموسم الصيفي المتبقية لإتاحة الفرصة لشراء الملابس الشتويه للموسم الجديد كجملة.

وتابعت هيكل، أن التخفيضات على أسعار الملابس تبدأ من 10 % وتصل في بعض المنتجات لـ 70% بحسب الشركة أو المحل، مضيفة أن المحلات الراغبة في الاشتراك بـ الأوكازيون عليه التوجه إلى أقرب مديرية للتموين، والتقدم بطلب المشاركه في الأوكازيون، ومن ثم سيحصل علي التصريح خلال ساعة.

الأوكازيون الصيفي الأوكازيون الصيفي

وكان أصدر الجهاز المركزى للتعبئة العامـة والإحصاء، نشرة ' العلاقات الأقتصادية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية عام 2022.

وتتناول النشرة بالعرض والتحليل حجم التجارة الخارجية مع الولايات المتحدة الأمريكية (صادرات - واردات) عامى ( 2021، 2022 ) وكانت من أهم المؤشرات ما يلى: -

بلغت قيمة الصادرات المصرية إلى الولايات المتحدة 2.3 مليار دولار عام 2022 وتمثل 4.5% من صادرات مصر للعالم مقابل 2.5 مليــار دولار عام 2021 بنسبة انخفاض قدره 9.1 %.