شغب جديد ومواجهات عنيفة في ملعب رادس بقمة الدوري التونسي

وقعت أحداث شغب جديدة في ملعب رادس في العاصمة التونسية، وذلك خلال مواجهة الأفريقي ضد النجم الساحلي ضمن مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

ونشر موقع 'فوت 24' التونسي مقطع فيديو للمواجهات التي صارت في ملعب رادس بين قوات الأمن وجماهير الفريقين.

ومع ذلك، أُقيمت المباراة، وتمكن النجم الساحلي من الانتصار اليوم الأحد 30 أفريل 2023 ضد مضيفه الأفريقي بنتيجة هدف لصفر، لحساب الجولة الخامسة ذهابا من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى.

وسجل هدف المباراة الوحيد أسامة عبيد في الدقيقة 38 من ضربة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفار.

ورفع نادي النجم الساحلي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة ترتيب مجموعة التتويج في حين تجمد رصيد نادي باب الجديد عند النقطة 11 في المرتبة الثانية، حيث مثلت المباراة بينهما قمة مرتقبة في صراع لقب الدوري التونسي.

شغب في مباراة الترجي وشبية القبائل

وتأتي أحداث الشغب والمواجهات غداة أحداث شغب شهدها ملعب رادس تحديدًا في مواجهة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري.

وتوقفت مباراة الترجي التونسي ضد ضيفه شبية القبائل الجزائري بين شوطيها لأكثر من نصف ساعة إضافية، وكانت مهددة بالإلغاء واعتبار الفريق التونسي خاسرًا لكن هذا لم يحدث، حيث

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات تظهر اندلاع النيران في أحد البوابات المؤدية لمدرجات جماهير الترجي، ومحاولات قوات الأمن السيطرة على الموقف، ما استدعي عدم بدء أحداث اللقاء والشوط الثاني للمباراة.

واضطرت قوات الأمن إلى التدخل والسيطرة على شغب الجماهير في المدرجات، حيث اضطرت إلى استخدام الغاز المسيل للدموع.

وجدي بو عزي: مباراة الأهلي والترجي الأفضل بإفريقيا.. وعلي معلول بـ ألف رجل

بعد أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل.. هل تنقل مباراة الأهلي خارج تونس؟

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا