شغف كرة القدم لا يتعلق فقط بالكبار .. الأطفال يتوافدون على استاد القاهرة .. صور

كتب: كريم فؤاد

حرصت العديد من الأسر المصرية على اصطحاب أبنائهم من أجل مشاهدة حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق أولى مبارياتها اليوم الجمعة وتسضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وتوجد عدد كبير من الأطفال مع أسرهم لحضور المباراة الافتتاحية للمنتخب المصري أمام زيمبابوي في الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تقام في القاهرة حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب.

وتنطلق المباراة الافتتاحية للبطولة الساعة العاشرة مساءا بين المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره زيمبابوي ويتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبا الكونغو الديمقراطية واوغندا واللذان يتقايلان غدا السبت ضمن الجولة الأولى أيضا.

وينطلق حفل افتتاح البطولة الإفريقية الساعة الثامنة مساءا ويستغرق 14 دقيقة فقط فيما سيتم غلق أبواب استاد القاهرة الساعة السادسة مساءا وسط مفاجآت خلال حفل الافتتاح حي ثسيتم تقديم عروض استعراضية كما يتخلل الحفل الأغنية الرسمية للبطولة التي يقدمها المطرب الشهير حكيم بحانب النيجيري فيمي كوتيه و المطربة الإيفوارية دوبيه، وهي الأغنية التي سيتم أداءها باللغات الثلاث “العربية والإنجليزية والفرنسية وسط مفاجآت وعروض فنية مبهرة في حفل الافتتاح.