شقيقة بسنت خالد ضحية الابتزاز بالغربية تحاول التخلص من حياتها

أقدمت نيرة شقيقة الفتاة بسنت خالد الطالبة في الصف الثاني الثانوي والمعروفة إعلاميا ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، اليوم الخميس، على محاولة التخلص من حياتها بتناولها مادة فسفورية 'حبة الغلة السامة'، لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب، وذلك على خلفية نشوب تراشق بالألفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية وبين عدد من أهالي المتهمين وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

تفاصيل محاولة شقيقة بسنت خالد الانتحار

وعلي الفور قامت أهليتها، بنقل الفتاة إلى مستشفى طنطا الجامعي ومحاولة إسعافها، وتمكن الأطباء من إنقاذ الشقيقة الكبرى للضحية، وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية وتم خروجها من المستشفي.

وكشف محام الدفاع عن الأسرة، أنه اثناء تواجد الشقيقة الكبرى 'نيرة . خ' للضحية بسنت في أحد شوارع القرية، من أجل شراء ' طعمية' حدث تراشق بالألفاظ بينها وبين بعض أهالي المتهمين من السيدات.

وأوضح، أن شقيقة بسنت خالد ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، أنها فوجئت باحدي السيدات من أسرة أحد المتهمين، توجه لها كلاماً فيه سب وقذف على شقيقتها، ومنها ' دي لها 80 صورة منتشرة في القرية' ، ' كان بمزاجها' وهو ما أثار غضب

واستياء شقيقة بسنت خالد، ودفعها للرد عليها وحدث تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء المتواجدين، وتم السيطرة على الموقف، ومطالبة شقيقة بسنت بالانصراف.

بالصور.. وصول أسرة بسنت خالد فى أولى جلسات محاكمة المتهمين