تفاصيل رسائل التهديد لشقيقة نيرة أشرف بنفس مصير أختها

كشف خالد عبد الرحمن محامي أسرة نيرة أشرف، تفاصيل جديدة في القضية، موضحًا أن شقيقة الضحية تلقت تهديدات من حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يحمل اسم صاحبه عمر الخشاب ويقيم خارج مصر، وتم تحديد هويته وتقديم بلاغ ضده.

بلاغات جديدة

وقال المحامي في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، إنه تم تقديم عدد من البلاغات –سيجرى استكمالها- في بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يقوم عليها عدد من المواطنين المقيمين داخل مصر وخارجها، وتم تحديد هوية بعضهم وتبين عدم وجود صلة قرابة بينهم وبين أي من أطراف القضية، والأمر زاد عن كونه مجرد تعاطف.

وأوضح أن هذه الصفحات تشن حملة منظمة تهدف لتشويه الضحية والنيل من سمعتها، إضافة إلى مهاجمة تحريات النيابة والتشكيك في حكم القضاء الصادر بإعدام الجاني وزعزعة الثقة في مؤسسات الدولة.

متهمبن خارج مصر

وأكد على أن هذه التهم تم إثباتها في البلاغات المقدمة إلى الجهات المختصة، مشيرًا إلى أن هذه البلاغات مقدمة لمباحث الإنترنت، يجرى التحقيق فيها أيضًا بمعرفة جهاز الأمن العام والأمن الوطني لأن بعض ممن تختصمهم البلاغات ضد أفراد ليسوا مصريين وغير مقيمين على الأراضي المصرية.

وأشار خالد عبد الرحمن إلى أن  ما تردد حول تبرع شخص عربي الجنسية مقيم في تركيا بـ 10 ملايين جنيه للمحامي فريد الديب من أجل الترافع عن المتهم سيتم سؤال الديب فيه من باب الاستدلال حال استلامه المبلغ حقًا ولماذا استلمه، وإن كان من أجل الدفاع عن محمد عادل، فيجب عليه توضيح العلاقة بين المتبرع والمتهم في القضية.

وأشار إلى أن أحد البلاغات يتهم أطرافًا بعينها بالتحريض على القتل؛ لأنهم يروجون كذبًا بتواجد ابن خالة المجني عليها رفقة القاتل وقت ارتكاب الجريمة وهذا منافٍ للحقيقة ويعد تحريضا ضد ابن خالة الضحية.

واختتم خالد عبد الرحمن محامي أسرة نيرة أشرف حديثه مؤكدًا أن هذه البلاغات يتم تقديمها بمعرفة مدير أمن الغربية الذي يتابع القضية وتطوراتها عن كثب.

عروض شيطانية.. مصطفى بكري: دعوات دفع الدية لأسرة نيرة أشرف هدفها أن يكون القتل عادى في الشارع.. فيديو

عزاء نيرة أشرف.. والدها: لن نوكل أحد من مشاهير المحامين