شقيق أنغام يستنجد بالنجدة بعد اقتحام الاستديو الخاص به

كشف الموزع الموسيقي خالد سليمان، شقيق المطربة أنغام، عن اتصاله بالنجدة للاستغاثة من ماجدة عبد الحليم طليقة والده الموسيقار محمد علي سليمان التي حاولت اقتحام الاستديو الخاص به بحي مدينة نصر.

شقيق أنغام، قال في بيان صحفي، إنه تلقى تهديدات طوال اليومين الماضيين، فور الكشف عن تفاصيل الأزمة التي تجمعه بطليقة والده، متابعا: «بعتت لي بلطجية، على الاستديو بتاعي، عاوزين يخطفوني، والعناية الإلهية أنقذتني، لمجرد أنني لم أكن موجوداً وقتها، ونجح حارس العقار، في إيهامهم أنني لم أحضر للمكان منذ أيام».

شقيق أنغام واقتحام الاستديو

وأوضح، أن الأزمة تعود لمطالبته بحقه في الاستديو الذي يمتلكه بمشاركة والده وشقيقته أنغام، إلا أن والده يمتنع عن منحه حصته من المكان في الوقت الحالي دون أي مبرر، مؤكدا «طليقة أبويا استولت على شقتي، وقاعدة فيها مع أخواتها، ومش راضية تخرج من المكان، وعاوزة تبعدني عن طريقها عشان مطالبش بحقي».

وتابع شقيق أنغام، أنها حاولت وضعه في مصحة لعلاج الإدمان غير مرخصة، بحجة أنه يتعاطى الهيروين، مؤكداً «مستعد أعمل تحليل مخدرات، ولو النتيجة طلعت إيجابي، إحبسوني.. لكن أنا بطل في عين نفسي، لأني بطلت ده من 9 سنين تقريباً».

وأكد أن شقيقته أنغام، ليست طرفاً في تلك الأزمة، كما يزعم البعض، «أختي بعيدة كل البعد عن هذه المشكلة، وهي صاحبت فضل كبير في حياتي، وتساعدني وتدعمني طوال الوقت».