شقيق حسين الشحات يكشف آخر مستجدات إصابته

كشف محمد الشحات، شقيق حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، آخر مستجدات الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال مواجهة سيمبا التنزاني.

وقال محمد الشحات، في تصريحات تليفزيونية : "حسين بدأ في استعادة وعيه والحديث مع الأطباء بشكل طبيعي لأن الإصابة كانت قوية أسفل عينه".

وأكمل "حسين سيتواجد في المستشفى لمدة 24 ساعة تحت الملاحظة وأجرى العديد من الفحوصات والأشعة وسيجري المزيد للتأكد من حالته وهناك شكوك حول إصابته بشرخ في الوجه".

و خضع حسين الشحات لاعب الأهلي لفحص طبي، أظهر إصابته بكسر في عظمة أسفل العين، ما يجعله مهددا بالغياب عن مواجهة الزمالك في الدوري المصري.

وكان حسين الشحات لاعب الأهلي، قد نقل إلى احدى المستشفيات عقب نهاية مباراة سيمبا التنزاني للإطمئنان على حالته الصحية.

وتأهل فريق النادي الأهلي لدور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين دون رد في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأت المباراة بهجوم شديد من لاعبي الأهلي على مرمي سيمبا من أجل أحراز هدف التقدم، وفي الدقيقة 10 أهدررضا سليم فرصة هدف محقق لفريق الأهلي بعدما سدد قذيفة قوية نجح أيوب لكرد من التصدي لها.

وفي الدقيقة 21 استطاع الفرنسي موديست من أحراز هدف التقدم لفريق الأهلي، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعى التسللل بعد رجوعة لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة 34 نجح مصطفي شوبير في الحفاظ على شباك الأهلي بعد تسديده كلاتوس شاماليتصدى حارس الأحمر لها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع عمرو السولية من أحراز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 48 من زم اللقاء، وفي الدقيقة 90 أضاف محمود كهربا  الهدف الثاني في الدقيقة 96 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة ينتظر فريق النادي الأهلي في الدور النصف النهائي الفائز من فريقي بيترو أتليتكو الأنجولي ومازيمبي الكونغولي، وانتهت مباراة الذهاب والتي أقيمت بالكونغو عن تعادل الفريقين بدون أهداف.