شقيق ضحية الميراث في الشرقية: بنت عمى عذبت أختي وكانت عايزها تعترف على حاجات مخلة بالشرف.. فيديو

كشف شقيق الفتاة مسك، «ضحية الميراث»، التي توفيت بعد رحيل والدها بـ 6 أشهر، تفاصيل تعذيبها على يد سحر ابنة عمها؛ بعدما أقامت في منزلها رفقة شقيقتها فرح.

مشكلة الميراث

وقال الأخ، خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد 2»، إنه لم ير أخته فرح منذ قدومه من المملكة العربية السعودية «الميراث مش مشكلتنا؛ مشكلتنا إن مسك ماتت بعد أبوها بـ 6 شور علشان اللي طمعان في ميراثها».

مأساة فرح ومسك بسبب الميراث مأساة فرح ومسك بسبب الميراث

تحرير محضر

وأوضح أن أخته فرح، قامت بتحرير محضرًا ضده بالتعدي والطعن في الشرف «وأنا مشفتهاش أساسًا» بناء على تحريض من ابنة عمه، موجهًا حديثه لأخته قائلاً: «أنا عمري ما عاملتكم وحش، انتم اخواتي وعمري ما أذيتكم؛ متصدقيش كلام سحر عليا».

وعرضت الإعلامية نهال طايل، فيديو يوثق آثار تعذيب لمسك قبل وفاتها، وظهر صوتها في الفيديو وهي تتحدث عن التعذيب الذي تعرضت له على يد سحر وأخوها: «عاوزيني أعترف على حاجات مش هينفع أقولها. عم أحمد ضربني بالحزام علشان عاوزني أعترف بحاجات مش عاوزة أقولها».

الأخ يروي تفاصيل أزمة الميراث الأخ يروي تفاصيل أزمة الميراث

تعذيب مسك

ووفق حديث الأخ؛ فإن الراحلة مسك تعرضت للتعذيب والإصابات الظاهرية بالجسد «البنت عندها إصابات ردية حدثت بجسم أو أجسام صلبة أيًا كانت؛ وكدمات زرقاء برجلها، والجروح اللي في رجليها نتيجة الحرق والتعذيب»، ولم تقم نجلة عمها بإجراء الفحوصات الطبية عليها.

شقيق ضحية الميراث شقيق ضحية الميراث

وتابع الأخ، حديثه عن سحر نجلة عمهم قائلاً: «كنا مُضللين منعرفش، وسحر قالت إنها ودتها لدكتورة، معرفش مين، والدكتورة دي كشفت على مسك وأكدت إنها مش بنت»، مؤكدًا أن ابنة عمهم «أشاعت إنها على علاقة بشباب، وعلشان كدة بيحصل فيها الكلام ده».

بسبب الميراث.. سيدة تعذب نجلة عمها حتى الوفاة في الشرقية وحقيقة اتهامات الأخ.. فيديو

بسبب الميراث.. سيدة تتهم شقيقها بالتعدي عليها بالضرب في البحيرة

https://www.youtube.com/watch?v=XlMqeFBkdlA