شقيق ضحية جريمة الإسماعيلية يكشف تفاصيل مؤلمة عن الحادث البشع

كشف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة شقيقه، موضحا أن المجني عليه كان قد خرج لإحضار الفطار لأسرته.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه تلقى اتصالا يخبره بأنه شقيقه مذبوح وملقي في الشارع.

وأكد حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أن الجاني كان يعمل مع شقيقي المجني عليه، ولم تكن له علاقة بالضحية.

وواصل حديثه خلال قناة صدى البلد، أن الجاني كان يجلس معه منذ يومين وعرض عليه شراء بعض قطع الموبيليا المستعملة، مردفا «كنا نعتبره واحدا من أولادنا وشقيقنا الأكبر «يعتبر مربيه».

وأردف حسن دياب، شقيق المجني عليه في واقعة الإسماعيلية، أنهم فوجئوا أن الجاني هو من ارتكب هذه الواقعة، موضحا أن المجني عليه مريض ومصاب بالكبد، ويعول 7 أبناء منهم توأم عندهم 25 عاما.

واختتم حديثه خلال قناة صدى البلد، أن المجني عليه كان يعمل بشراء الدراجات الهوائية ويجمع بعض الأدوات القديمة بالتروسيكل الذي يملكه ويبيعها .

تعليق احمد موسى على جريمة الإسماعيلية

علق الإعلامي أحمد موسى، على جريمة الإسماعيلية التي شهدتها المحافظة ظهر اليوم، حيث قام شخص بقتل آخر بطريقة وحشية في وضح النهار، قائلا: «أبشع جريمة ممكن الواحد يشوفها في حياته».

وقال موسى خلال تقديم برنامج  «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، شخص يمسك بساطور وفصل رأس المجني عليه أمام أعين الناس، معلقا «ما رأيناه مشهد مبكي دامي صادم للجميع».

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أنه مصاب بحالة غريبة بسبب جريمة الإسماعيلية، مردفًا «مشهد لا يمكن تخيله، موضحا أنها جريمة تضعنا جميعا في صدمة، متسائلا: ماذا يدفعنا لهذا، حيث الناس مهتمة بالتصوير وتشاهد من بعيد وتكتفى بتوثيق الحادث، بينما القاتل مثل بجثة المجني عليه».

تفاصيل جريمة الإسماعيلية.. المتهم استخدم ساطور وهدد الحضور بسلاح ناري

بعصا خشبية.. عاطل يقتل شقيقه بضربة على رأسه في الإسماعيلية

https://www.youtube.com/watch?v=0j17rv-7FlY