شقيق ضحية زوجها في الهرم يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في الواقعة.. فيديو

كشف حمادة حسن، شقيق ضحية جريمة الهرم، تفاصيل اللحظات الأخيرة في الواقعة المشؤمة، التي راحت ضحيتها شقيقته وابنتها، بالإضافة إلى إصابة 4 من بناتها بإصابات خطيرة.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في جريمة الهرم

وأضاف شقيق جريمة الهرم الهرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن تفاصيل اللحظات الأخيرة في الواقعة، كانت ماسأوية، حيث أنهى زوجة شقيقته حياتها، بجانب ابنتها الصغيرة، وإصابة 4 منهن وتواجدهن في المستشفى بحالات صحية غير مستقرة.

وتابع شقيق ضحية جريمة الهرم: «زوج شقيقتي كان يعاملها بصورة سيئة، معقبًا: «كل شوية مبهدلها  وبيضربها وبيطردها ورائها وكانت قاعدة معانا في بيت أبوها، وكل مرة تزعل فيها رانيا تأتي لبيت أهلها مرة بابنائها أو بدونهم».

جريمة الهرم: عامل ينهى حياة زوجته وبناتها

وقال شقيق جريمة الهرم، إأن شقيقته رفضت الطلاق أو الخلع، لأنها تريد أن تحافظ على بناتها خوفا من سلوك زوجها، كما أنه دائم التعدي والضرب على بناته، وكان بيجيب زوجته الثانية تقعد معها وهي تعاملها بصورة حسنة، مؤكدًا أنه كان مدمن للمواد المخدرة وفعل الجريمة وهو في وعيه».

واختتم حديثه قائلا: « لا أجد مبرر لما فعله زوج شقيقتي، وهو شخص مفتعل للمشاكل وكان يرفض خلفة البنات، عاوز ولد، كما أنه تزوج مرتين وشقيقتي رفضت الطلاق حافظا على بناتها، مضيفا: «من يوم ما اتجوزت ما شفتش يوم حلو، ورغم ذلك رفضت الطلاق وفضلت البقاء معه لأنها تريد إنجاب الولد اللي نفسه فيه».