شكرا للرجل الوطني محمد أبو العينين ..رسالة أهالي الجيزة لنائبهم في البرلمان .. فيديو

قالت الإعلامية لميس سلامة، إن أهالي الجيزة قاموا بتوجيه رسالة شكر إلى النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بعد تقديمه أكثر من مبادرة للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية.

وأضافت خلال تقديمها برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مؤسسة أبو العينين للنشاط الاجتماعي والخيري تقوم بكفالة 100 ألف أسرة فقيرة من أصحاب الحرف اليدوية ومن العمالة غير المنتظمة والأسر الأولى بالرعايا والمتضررين من أزمة انتشار فيروس كورونا.

وتابعت الإعلامية لميس سلامة أن مؤسسة أبو العينين الاجتماعية تحملت التكاليف اللازمة لتوفير أجهزة تنفس صناعي وتجهيز عنابر عزل كاملة وأجهزة طبية متطورة لعدد من المستشفيات الحكومية بعد تواصلهم مع المستشفيات بالمحافظات لبحث مستلزماتهم ومطالب الأدوات اللازمة لتمكنيهم من تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمصابي وباء كورونا.

وكشفت أن رجل الأعمال محمد أبو العينين قام بإطلاق حملة ثانية للمساعدة في منع التكدس خلال عمليات صرف المعاشات بمكاتب البريد بالجيزة، وتم تنفيذ حملة أخرى لتطهير وتعقيم شوارع وميدان حي جنوب الجيزة وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة ناقلات الأمراض بمحافظة الجيزة، مع توعية المواطنين بالوقاية ومنع انتشار العدوى بالإضافة إلى تنفيذ حملة لتعقيم وتطهير المؤسسات والمنشآت الحيوية.

وأوضحت الإعلامية لميس سلامة أن النائب محمد أبو العينين يهتم بتلبية طلبات أهالي دائرة الجيزة ويقوم بدراستها  ويعمل على حلها في أسرع وقت.

https://www.youtube.com/watch?v=laqHJM70Bqw