شكلها هترسي على حور عين.. اللحظات الأخيرة لشاب يفارق الحياة أثناء صلاة الفجر في حلوان

سيطرت حالة من الفجيعة والألم على وجوه العشرات من أقارب وأشقاء الشاب ياسين إبراهيم، لوفاته فجأه ورحيله أثناء أداء صلاة الفجر اليوم واكتشاف وفاته عقب أثناءء صلاة الفجر، حيث استيقظ من نومه لأداء صلاة الفجر كعادته، حيث تعود الشاب على الالتزام بالصلاة وفقا لما تربى عليه من والده، وكبر هو لم يتأخر عن أداء فريضة الصلاة.

تفاصيل وفاة الشاب ياسين أثناء صلاة الفجر

وفي اليوم الموعود، استيقظ الشاب ياسين إبراهيم، لأداء صلاة الفجر، توضىء وصلى ركعتي السنة، ثم جلس حتى إقامة الصلاة، ووقف بعدها دون أن تظهر عليه أي أعراض للتعب أو الألم، وأثناء الصلاة سقط مغشيًا عليه.

تخرج الشاب ياسين إبراهيم، من جامعة كلية التجارة جامعة حلوان عام 2021، وفارق الحياة دون سابق إنذار أثناء أداء صلاة الفجر.

ياسين إبراهيم

صديق ياسين يكشف اللحظات الأخيرة في حياة صديقه

وروى صديقه أحمد الناي، الذي كان يصلي بجواره، أنه عند الركوع في الركعة الثانية، وقع «ياسين» على ظهره، وكان صوت اصطدامه بالأرض قويًا «لما وقع على ظهره سمعنا صوت خروج الروح، مش قادر أوصف الصوت دا».

نقل ياسين إلى المستشفى

أسرع الإمام في إنهاء صلاة الفجر، عقب سامعه صوت اصطدام رأس ياسين بالأرض، وعقب نهاية الصلاة كل من كان في المسجد هرول إليه لإسعافه، ونقله إلى المستشفى لإنقاذه، ليُعلن وفاته بأزمة قلبية «كان خلاص أمر الله نفذ في ربع ساعة بالظبط كل شيء كان انتهى».

حزن أهل المنطقة على وفاة ياسين

وقع خبر وفاة الشاب ياسين على أسرته كالصدمة، فلم تصدق ما حدث، حيث لم يعاني يعاني من أي مرض قبل وفاته ولم يشعر بأي أعراض مرضية، كما تميز بحسن الخلق وكان مُلتزمًا محافظا على صلواته.

آخر بوست لشاب ياسين

وخيم الحزن على أهل منطقته، وكان قبل وفاته بشهور قليلة، كتب عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، «شدوا حيلكم في العبادات يا شباب.. شكلها هترسي على حور عين إن شاء الله»، ليتداول رواد مواقع التواصل كلماته بعد وفاته.

آخر بوست لـ ياسين إبراهيم على الفيسبوك

 

4 حوادث تهز مواقع التواصل الاجتماعي.. شاب ينعى والدته ويلحق بها.. وطفل يؤم المصلين ويفارق الحياة

أزمة قلبية.. تفاصيل وفاة طبيبة في حدائق الأهرام بسبب هجوم من كلاب ضالة

48 ساعة زواج .. وفاة شاب وزوجته خنقًا بالغاز أثناء الاستحمام في القليوبية (صور)

أخبار الحوادث اليوم.. سيدة بنها وشاب سمنود وطفلة البحيرة