شكل جديد.. محمد عبد الرحمن يكشف مفاجأة عن فيلم البطة الصفرا |خاص

ينتظر الفنان محمد عبد الرحمن (توتا) طرح فيلمه الجديد مع الفنانة غادة عادل، والذي يحمل اسم «البطة الصفرا»، والمقرر عرضه الشهر المقبل.

محمد عبد الرحمن فيلم البطة الصفرا

قال محمد عبد الرحمن توتا بطل فيلم البطة الصفرا في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «سأظهر بشخصية مختلفة وجديدة في الفيلم».

وتابع: «أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور والكوميديا هي أصعب شيء، والمنافسة بين الأفلام في مصلحة المتفرج، وصناعة السينما والأفلام».

وأشار إلى أن ظهوره كطبيب نفسي ضمن أحداث العمل، يأتي مختلفًا تمامًا عن شخصية الطبيب النفسي التي قدمها في مسلسل كشف مستعجل بموسم دراما رمضان 2023 الماضي.

محمد عبد الرحمن فيلم البطة الصفرا محمد عبد الرحمن فيلم البطة الصفرا

فيلم البطة الصفرا

كان قد تحدث الفنان محمد عبد الرحمن عن بطولته لفيلم البطة الصفرا وتحمل بطولة عمل سينمائي هي من أكثر التجارب الممتعة ولكنها مسؤولية كبيرة.

قال محمد عبد الرحمن في تصريحاته أنه يتمني أن يلقى فيلم البطة الصفرا اعجاب الجمهور وتكون البطة الصفرا وشها حلو عليا'.

فيلم البطة الصفرا من بطولة محمد عبد الرحمن ويشاركه غادة عادل، صلاح عبد الله، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، الفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار، إنتاج رامي السكري.

ويعتبر فيلم البطة الصفرا هي البطولة المطلقة الثالثة بعد فيلم الدعوة العامة والخطة العايمة ويذكر أن محمد عبد الرحمن توتا يعرض له في السينمات حالياً فيلم 'البعبع' مع أمير كرارة وياسمين صبرى وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، كما يشارك كضيف شرف في فيلم 'بيت الروبى' مع النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد وإخراج بيتر ميمى.

محمد عبد الرحمن

محمد عبد الرحمن توتا محمد عبد الرحمن توتا