شك في زوجته.. تفاصيل إغراق أجنبي لطفليه وتخلصه من حياته داخل فندق شهير

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، ملابسات واقعة العثول على جثة أجنبي معلقة على باب دورة مياه غرفة بأحد الفنادق الشهيرة بمحطة الرمل بالإسكندرية.

جثث فندق الاسكندرية

وكان اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد إخطارًا من قسم شرطة العطارين بورود بلاغ من إدارة فندق شهير بشارع الشهداء بمنطقة محطة الرمل، بالعثور على 3 جثث، على الفور انتقل رجال الشرطة، وسيارات الإسعاف ، لمكان البلاغ.

وتبين من الفحص وجود جثة وافد أجنبي من رعايا إحدى الدول الإفريقية، 45 سنة، يرتدي كامل ملابسه، والجثة معلقة في مشنقة على باب حمام غرفة الفندق ،

كما عثر على جثتي طفليه '8 سنوات' و'5 سنوات' داخل البانيو في الحمام بالغرفة، فيما تشير  التحريات  الأولية، إلى إقدام الأب على الانتحار بشنق نفسه بعد قتله طفليه.

الشك في سلوك الزوجة وراء الواقعة

وتوصلت التحريات الأولية حول الحادث إلى أن الشخص الأجنبي المعثور على جثته هو وأبنائه يحملون جنسية دولة مدغشقر، مؤكدة أنه مر بظروف نفسية سيئة قبل إقدامه على إغراق طفلية والتخلص من نفسه شنقاً بسبب شكه في سلوك زوجتهـ، وتصوره بأن طفليه اللذين أقدم على إنهاء حياتهما ليسوا من صلبه.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة.

رسالة ومفتاح مكسور.. القصة الكاملة لـ حادث انتحار طالبين الإسكندرية داخل فندق شهير: نحن لم نخلق لهذه الحياة