شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات.. ماذا يحدث في «البراجيل»؟

لليوم الثاني على التوالي، شهد الطريق الدائري بنطاق محافظة الجيزة،شلل مروري تام في الحركة، وسط تكدس للسيارات ، مما أدى إلى بطء الحركة، وتأخر مرور السيارات، وهناك تكدس للسيارات على الطريق الدائري بداية من محطة شارع 10 وحتى منطقة البراجيل، مع وجود تحويلات مرورية لتفادي الغلق.

شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات

الشلل المروري مستمر لليوم الثاني على التوالي جراء إجراء أعمال إنشائية أعلى كوبري البراجيل في دائري الجيزة، حيث كانت البداية من فجر أمس الجمعة حتى الآن، دون الكشف عن موعد الانتهاء من عملية تنفيذ أعمال الصيانة التي تقوم به الجهات المختصة.

شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات

ويلجأ بعض السائقين لاستخدام طرق بديلة مثل محور الضبعة أو الهروب أسفل الدائري حتى الوصول إلى محور 26 يوليو ومن ثم الاتجاه إلى أحد الطرق المؤدية إلى مدينة السادس من أكتوبر أو إلى وسط البلد، من أجل الذهاب إلى مواعيدهم وفق الوقت المحدد.

شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات

سبب غلق الطريق الدائري

ويرجع السبب وراء شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات على الطريق الدائري لوجود العديد من الأعمال الإنشائية في مشروع تطوير  الطريق الدائري، ورفع الكمر الخرسانية بمنطقة البراحيل بنطاق محافظة الجيزة، وظهرت عدة صور تم تداولها تشير إلى وجود تكدسات أعلى الطريق الدائري بنطاق محافظة الجيزة بمنطقة البراجيل، وتواجد رجال الإدارة العامة للمرور لتسيير الحركة المرورية.

 

شلل مروري بالطريق الدائري وتكدس السيارات