شمس الكويتية تثير الجدل بعد وصولها لـ تل أبيب

أثارت الفنانة شمس الكويتية، الجدل عقب وصولها مطار تل أبيب في اسرائيل أمس الثلاثاء 3 يناير، حيث أنها أشارت إلى أن زيارتها هدفها هو طلب العلم، بعد وصولها من من اسطنبول.

الفنانة شمس الكويتية في تل أبيب

وطالبت شمس الكويتية جمهورها أن يدعموها معنويًا من أجل هذه الزيارة، حيث نشرت عدد من مقاطع الفيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات، مشيرة خلالهم أنها تنوي زيارة فلسطين لأول مرة، وذلك طلبا للعلم.

شمس الكويتية

ولفتت شمس الكويتية في فيديوهاتها أنها تنتظر دورها لدراسة هذا العلم الذي تعتبه خاتما لكل العلوم، وذلك على يد طبيب من عرب إسرائيل، يدعى نادر بطو، منذ أربع سنوات.

شمس الكويتية تبرر زيارتها لاسرائيل

وحرصت شمس الكويتية تبرير زيارتها لاسرائيل وهي أنها تنوي التوجه لفلسطين لأنها لا تجد مانعًا في ذلك، مشيرة إلى أنها سافرت إلى فلسطين دون أن يعلم شخص بذلك الأمر حتى والدتهالا تعلم.

سبب سفر شمس الكويتية لاسرائيل

وقالت شمس الكويتية أن سبب سفرها إلى إسرائيل هو طلب العلم على يد الطبيب نادر بطو، وهو علم الجانب الروحي المتسبب بأمراض القلب، حيث توصل هذا الطبيب إلى طريقة للتواصل مع الروح لعلاج المشكلة من جذورها.

وتابعت شمس الكويتية أن الطبيب نادر بطو من عرب إسرائيل استطاع التواصل مع الروح قبل أن تكبر المشكلة وتسبب بأمراض في القلب والجسم.

واختتم شمس الكويتية أنها ترى أهوال يوم القيامة في أحلامها منذ أن كان عمرها4 سنوات، لافتة إلى أنها ترى كل ما يتعلق بيوم القيامة منذ تلك السن حتى الأن.

شمس الكويتية بعد أنباء مقاضاتها لأمها.. دافعت عن محمد رمضان وتعاطفت مع هيفاء وهبي ودائمة التصريحات الجريئة

10 معلومات عن الفنانة شمس الكويتية وسبب تعاونها مع خالد يوسف