شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر.. التفاصيل الكاملة

يبحث الكثير من المواطنين عن تفاصيل شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر، بعد طرح شهادات ادخار جديدة بعائد سنوي يتراوح بين 19% وحتى 22%، ذلك بعد قرار المركزي المصري برفع أسعار الفائدة بواقع 200 نقطة أساس ما يعادل 2%.

شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر

يقدم لكم موقع قناة صدى البلد تفاصيل شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر المطروحة بعد قرارات البنك المركزي المصري، جاءت كالتالي:

شهادات البنك الأهلي الجديدة

يطرح البنك الأهلي المصري شهادات ادخار جديدة لمدة 3 سنوات، بعائد ثابت سنوي تبلغ نسبته حوالي 19%، كما طرح الشهادة الثانية المتغيرة لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي 22% للسنة الأولى، و18% للسنة الثانية، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري، ويكون الحد الأدنى لقيمة شهادات البنك الأهلي ألف جنيه.

بنكا الأهلي ومصر شهادات الادخار الجديدة في بنكي الأهلي ومصر

شهادات بنك مصر الجديدة

يطرح بنك مصر، شهادات جديدة بعائد 19% لمدة 36 شهرا، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه، وتكون نسبة العائد السنوي 22% للسنة الأولى، وفي السنة الثانية تكون نسبة العائد 18%، و16% للسنة الثالثة، على أن يتم صرف العائد بشكل شهري.

شروط شهادة البنك الأهلي ومصر

لا يمكن استرداد شهادات بنكي الأهلي ومصر ذات العائد الأت 19 و22% قبل 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الأسمية، لكن لن يتم الحصول على كامل العائد.

أعلى 3 شهادات ادخار في البنوك المصرية  شهادات البنك الأهلي الجديدة

شهادات البنك الأهلي

يمكن شراء شهادة بنك مصر وشهادات البنك الأهلي من خلال التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنكي وشراء الشهادة من خلال أحد موظفي البنكي، أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص بكل بنك.

حقيقة طرح البنك الأهلي المصري شهادات ادخار بعائد 30%

كيف تختار بين شهادات البنك الأهلي ومصر 19% و22%؟.. الفرق بين الثابتة والمتناقصة