شهادات الادخار في البنك الأهلي.. 16 ألفا عائد شهري فور دفع مليون جنيه

شهادات الادخار في البنك الأهلي، من أكثر الكلمات البحثية عبر جوجل، وسط تساؤلات عن الشهادات التي تمنح أعلى عائد ثابت، ذلك بعد قرارات لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي بتثبيت معدلات الفائدة في مصر، وتراجع معدلات التضخم الأساسي إلى نسبة بلغت 38.6% خلال أبريل الماضي.

شهادات الادخار في البنك الأهلي

وبعد اجتماع لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي، يوم 18 مايو الماضي، والذي نص على تثبيت معدلات الفائدة، تزايدت عمليات البحث عن شهادات الادخار في البنك الأهلي، التي تقدم أعلى عائد في مصر للادخار والحصول على عائد يتم صرفه شهريا.

يعرض لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات البنك الأهلي الأخيرة بأعلى عائد ثابت ومتغير بعد قرارات المركزي المصري الأخيرة بشأن الفائدة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

شهادات الادخار في البنك الأهلي شهادات الادخار في البنك الأهلي

شهادة البنك الأهلي بعائد 19%

يطرح البنك الأهلي، الشهر الماضي، شهادة بعائد ثابت لمدة 3 سنوات، وتبلغ نسبة العائد الثابت 19%، ويتم يصرف العائد من الشهادة شهريا أو بشكل سنوي، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من 1000 جنيه فأعلى.

شراء شهادة البنك الأهلي

عند شراء شهادة البنك الأهلي 19% بقيمة مليون جنيه، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري ما يقرب لـ 16 ألف جنيه تحديدا 15850 جنيها شهريا لمدة 36 شهرا، وبعد انتهاء فترة الشهادة والمقدرة عند 3 سنوات من يوم شراء الشهادة، يكون للعميل أكثر من خيار إما الدخول في شهادة جديدة بعائد آخر أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة (مليون جنيه).

تفاصيل شهادة الادخار الجديدة من بنك التعمير والإسكان.. عائد ثابت 20%

البنك الأهلي المصري يرفع عائد شهادات الادخار الدولارية.. الأسعار والحد الأدنى للشراء.. القصة الكاملة