شهادات البنك الأهلي في مصر.. 5500 جنيه عائدا شهريا عند دفع 350 ألفا 

يتساءل الكثيرون، عبر محرك البحث جوجل، عن تفاصيل شهادات البنك الأهلي في مصر، قبل اجتماع البنك المركزي الرابع في 2023، لتحديد مصير الفائدة في البنوك الحكومية والخاصة العاملة في أرض مصر.

شهادات البنك الأهلي في مصر

وبعد بعد نفي شائعة طرح شهادات ادخارية جديدة في البنوك، تزايدت عمليات البحث عن شهادات البنك الأهلي الحالية في فروع البنك، مع البحث عن شهادات في بنوك أخرى تمنح عائدا مرتفعا شهريا.

يقدم لكم موقع 'قناة صدى البلد'، تفاصيل شهادات البنك الأهلي في مصر، والتي تمنح أعلى معدل عائد ثابت بعد قرارات المركزي المصري الأخيرة بتثبيت معدلات الفائدة، وجاءت التفاصيل كالآتي:

موعد صرف معاشات يوليو 2023 شهادات البنك الأهلي في مصر

شهادة البنك الأهلي بعائد 19%

يوفر البنك الأهلي شهادة ادخارية لمدة 3 سنوات وبفائدة سنوية ثابتة تبلغ 19%، ذلك مع صرف العائد من الشهادة شهريا أو سنويا بحسب رغبة العميل، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من ألف جنيه ومضاعفاتها.

شراء شهادة البنك الأهلي

عند شراء شهادة البنك الأهلي 19% بقيمة 350 ألف جنيه، المطروحة لمدة 3 سنوات بعائد يصرف شهريا، يتمكن العميل من الحصول على عائد شهري حوالي 5.5 ألف جنيه شهريا لمدة 36 شهرا، وبعد انتهاء المدة المحددة للشهادة، يكون للعميل أكثر من خيار إما الدخول في شهادة جديدة بعائد آخر أو سحب قيمة الشهادة المدفوعة ( 350 ألف جنيه).

كريم بامبو: البنك الأهلي في وضع صعب ونثق في بقائنا بالممتاز .. فيديو

شهادات الادخار في البنك الأهلي.. 16 ألفا عائد شهري فور دفع مليون جنيه